المغرب اليوم  - جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبل

زُودت بمحرك سعته 3.2 لتر وناقل" زد أف"

جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبل

جيب شيروكي 2014
واشنطن ـ عادل سلامة

كُشف النقاب للمرة الأولى عن السيارة جيب شيروكي الجديدة كليةً 2014 التي أزاحت الستار عن سيارة ذات تصميم يعكس الكثير من الجرأة والقوة من شأنها جذب انتباه كل من يراها على الطريق، فيما يُصنع هذا الطراز في توليدو ومن المقرر أن تصل السيارة إلى أوهايو في الربع الثالث من العام الجاري.
تظهر السيارة رسميًا للمرة الأولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات العام 2013 المقرر انعقاده آخر آذار/مارس،  حيث زُودت السيارة بمحرك بسعة لترية 3.2 لتر – 6 صمام - من طراز بنتاستار الخاص بـ"كرايسلر"؛ ويدفع هذا المحرك القوي شيروكي 2014 من خلال ناقل سرعات جديد تمامًا يستخدم للمرة الأولى وهو الناقل 9 سرعات أوتوماتيكي من طراز ""ZF الذي تصنعه "كرايسلر".
 المغرب اليوم  - جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبلو يشار إلى أن الجديد في السيارة جيب شيروكي طراز 2014 هو ما أعلنته الشركة لعشاق الشيروكي من أن السيارة سوف تتمتع بتحسن بواقع 45% في استهلاك الوقود بالإضافة إلى التصميم الجديد الرائع الذي تضمن ثلاث مجموعات من المصابيح الأمامية مثل نيسان جيوك منها مجموعة مصنوعة من الـ LED ضوء النهار. وتتميز السيارة الجديدة بشبكتها الرائعة المسحوبة للخلف وغير المسبوقة بالنسبة للنسخ السابقة من السيارة الأمريكية الشهيرة.
يذكر أن  أن إنتاج جيب ليبرتي أنهت العام 2012 بعد أن حقق الطراز مبيعات وصلت إلى 75483 وحدة، إلا أنها على الرغم من ذلك جاءت أقل من مبيعات جيب رانجلر وجراند شيروكي، ولكن مع تحسن قدرة السيارة على توفير استهلاك الوقود وتصميمها الخارجي الجديد المميز، من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع في مبيعات جيب شيروكي 2014.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبل  المغرب اليوم  - جيب شيروكي 2014 يظهر رسميًا في مارس المقبل



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib