المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية

دراجة يبلغ سعرها 8799 جنيهًا إسترلينيًا

"سوزوكي Burgman 650" مع تعديلات جذرية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سوزوكي Burgman 650
لندن ـ سليم كرم

يندر أن نرى دراجات نارية مثل "سوزوكي Burgman 650" في بريطانيا رغم ما تقدمه الدراجة من مزايا حيث إن وزنها متوسط، توفر قدرًا كبيرًا من الراحة ومساحة تخزين

أمتعة مناسبة للأغراض كافة.
ويُعد عدم انتشار "Burgman 650" في شوارع مزدحمة مثل شوارع لندن، والتي تستدعي التنقل بشيء أكثر أبتكارية من السيارات والدراجات البخارية العادية، نتيجةً طبيعية لسعر الدراجة الذي يصل يبدأ من 8799 جنيهًا إسترلينيًا، وهو ما يدفع إلى تفادي شرائها لأن هناك من بين السيارات المتوافرة، ومن إنتاج الشركة نفسها أيضًا ما يقل سعره عن هذا المبلغ، مثل السيارة "سوزوكي ألتو" مكيفة الهواء.

 المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية
ولكنْ هناك دافع أكبر من التوفير يمكن أن يحرك عشاق الدراجات البخارية في اتجاه شراء "Burgman 650" هو ما توفره هذه الدراجة البخارية من كماليات تغير مفهوم الركوب تمامًا، حيث المقابض والمقعد المجهزين بإمكانية التدفئة، المسند الخلفي القابل للضبط وفقًا لوضعية الراكب، والمرايا الكهربائية، مما يجعلها دراجة بخارية مثالية للسير وسط المدينة، بالإضافة إلى كونها من أفضل الدراجات البخارية، وأكثرها أمانًا على الطرق السريعة.

 المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية
وكانت أبرز التحديثات التي أدخلتها سوزوكي على تصميم "Burgman 650" هذا العام، والتي تُعد التحديثات الأوسع نطاقًا في 10 أعوام، قد جعلت من الدراجة البخارية مركبة ذات مظهر يعكس الكثير من القوة، ومع اختزال الكثير من مكونات الهيكل الخارجي وتصغير حجمها، إلا أن "Burgman 650" لا تزال تبدو ضخمة، وأُضيف إلى الهيكل الخارجي صندوقان للقفاز على جانبي الصندوق الكبير لتخزين الأمتعة.   
ويدفع الدراجة البخارية المعدلة من "سوزوكي" إلى الأمام محرك ثنائي 638 سي سي يعمل بتبريد المياه، ويولد قدرة تصل إلى 54 حصانًا. وتضمنت تحديثات المحرك بعض التغييرات في آليات الحقن التي تعمل على إحداث مزيد من التوفير في استهلاك الوقود. وأُدخلت تعديلات على المكابح لتقلل من الإحساس بالاهتزاز أثناء السير، وتحسن القدرة على التحكم في الدراجة، خاصة، في المنعطفات الحادة. وتوفر "سوزوكي" في دراجتها الجديدة ناقل سرعات يعمل يدويًا وأوتوماتيكيًا، من خلال بعض المفاتيح الملحقة بالمقبض الأيسر للمقود.
ويمكن بالجمع بين قوة المحرك والتصميم المبتكر الاستمتاع بقوة الأداء والسرعة العالية على الطرق المفتوحة أثناء ركوب الدراجة البخارية "Burgman 650".
وتوفر الراحة التي يوفرها التصميم الجديد إمكان الاستمتاع بركوب الدراجة والسير على سرعات أقل ارتفاعًا وسط المدينة، والمراوغة الهادئة التي تساعد على تفادي الاختناق المروري في الشوارع المزدحمة، أو التنزه في الطرق الداخلية، ومع انطلاق الدراجة على سرعات عالية، تستجيب للفرامل استجابة فورية.
وتعتبر الدراجة الجديدة من "سوزوكي" من أقل الدراجات البخارية استهلاكًا للوقود، حيث يصل معدل استهلاكها إلى جالون لكل 50 ميلاً، وهو ما يمكن الراكب من قطع مسافة 150 ميلاً بحمولة واحدة لخزان الوقود الذي لم تتغير سعته، حيث لا يزال يتسع لـ 15 لترًا من الوقود.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية  المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية



 المغرب اليوم  -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تكشف سرّ بشرتها الشابة والمشرقة

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني.   وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية  المغرب اليوم  - سوزوكي burgman 650 مع تعديلات جذرية



GMT 05:43 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتظهري بإطلالة فرنسية صيفية أنيقة
 المغرب اليوم  - 6 نصائح لتظهري بإطلالة فرنسية صيفية أنيقة

GMT 04:11 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

أفكار مبتكرة لاستخدام "هايبرلوب" في فنادق أميركا
 المغرب اليوم  - أفكار مبتكرة لاستخدام

GMT 03:31 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

دونالد ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد
 المغرب اليوم  - سحب أموال تقدر بالملايين من موقعي

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib