المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

لراغبي القيام بالمهام الشاقة

"مرسيدس" تطرح "GL450 4MATIC"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

السيارة العملاقة مرسيدس بنز "GL450 4MATIC"
برلين ـ جورج كرم

تتسارع السيارة العملاقة مرسيدس بنز "GL450 4MATIC" من صفر إلى 60 ميل في 5.9 ثانية معتمدةً في ذك على قدرة المحرك التي تصل إلى 62حصان وهو سعة 4.7 لتر ويعمل بـ 8 صمامًا. كما توفر مرسيدس في سيارتها الكبيرة التي تتسع لسبعة أشخاص خيارات

أخرى لراغبي القيام بالمهام الشاقة منها السيارة مرسيدس بنز "GL550"  بمحرك تصل قدرته إلى حصان 429 خيارًا آخر للمحرك في نفس الطراز تصل قدرته إلى 550 حصان والطراز  GL63 AMG""بمحرك تصل قدرته إلى 730 حصان.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

هذا و تحتوي السيارة أيضًا على مجموعة نادرة من الخيارات التي يكتمل بها الإحساس بركوب واحدة من إنتاج أفضل وأعرق شركة من شركات صناعة السيارات الفارهة في العالم. تتضمن تلك الخيارات عجلة القيادة والمقاعد الأمامية والخلفية المجهزة بنظام تدفئة فعال. هناك أيضًا الفرش الداخلي للمقاعد والأبواب والسقف ومقابض الأبواب الداخلية المكسوة بأفخر أنواع الجلود. وهناك أيضًا نظام الترفيه الخاص بالمقاعد الخلفية. ها فيما يتعلق بالصالون الداخلي للسيارة، أما الهيكل الخارجي فيمكن تزويده بأعمال النيكل كروم والأغطية البارزة لغطاء المحرك.
أما أهم ما يميز هذا الطراز، فهو نظام التحكم في ثبات السيارة على الطريق الذي يعطي السائق الحد الأقصى من التحكم في السيارة وأكبر قدر ممكن من الثبات على الطريق أثناء السير.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

ويذكر أن  الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة من مرسيدس إلى 64805 دولار بينما يمكن أن يصل إجمالي السعر إلى 90845 دولار إذا ما سقط المستخدم في فخ الكماليات والخيارات الإضافية اللانهائية من مرسيدس. تتضمن هذه الخيارات الإضافية العديد من الإمكانات التي من الممكن أن تشكل أهمية لدى الكثيرين حيث تمثل في مجملها أدوات دعم القيادة التي تشمل نظام إنذار للحفاظ على الحارات أثناء السير، مساعد رؤية ومساعد مراوغة على الطريق السريع أو وسط المدينة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic  المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib