المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة

استمتع بقيادة "JCW GP " رائعة "ميني" الجديدة

استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP الجديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP الجديدة

سيارة JCW GP الجديدة
واشنطن ـ عادل سلامة

   استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP التي تأخذك إلى عالم مختلف تماماً خصوصاً إذا كانت القيادة بين المرتفعات في الطرق التي تتوسط التلال الخضراء.   فقد تم تزويد السيارة الصغيرة بإمكانية القيادة على وضعين،  الأفضل بينهما هو الوضع الرياضي الذي يتمتع بإمكانات خاصة في ناقل السرعات ونظام التعليق، والسيارة مسلية أيضًا حيث تُصدِر أصواتاً مرتفعة من أنبوب العادم عند الدهس بقوة على دواسة الوقود أشبه بالأصوات التي تنطلق من السيارات المشاركة في سباق فورميولا 1.    وفي الداخل، تجد نفس المميزات الخاصة بأدوات التحكم في السيارة المطابقة تماماً للوحات التحكم الرائعة في السيارة ميني كلاسيك. وتشعر أثناء القيادة أنك تركب أسرع سيارة صنعتها ميني في تاريخها. ورغم هذا الشعور، من الممكن أن تفقد هذه الميزة إذا ما لجأت إلى سيارة ميني JCW  معيارية، حيث تعتبر السيارة على الطريق من السيارات ذات السرعات العادية، وربما يكون السبب في ذلك أن ميني في هذا الطراز استعاضت عن السرعة بالقوة في الطراز JCW العادية. أما الطراز GP فمزود بمحرك سعته اللترية 1.6 لتر ينتج قدرة تصل إلى 200 حصان، وتتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في 6 ثوانٍ. ويمكن الحصول على السيارة ميني JCW المعيارية مقابل سعر يقل عن سعر الطراز JCW GP بواقع 5000 جنيه استرليني.    والسيارتان مزودتان بنفس نظام العادم الذي يتميز بصوته المرتفع على السرعات العالية، وهو ما عوضته الشركة البريطانية بنظام توجيه وتعامل مع السيارة من خلال أدواتها الداخلية يتسم بالدقة وسرعة الاستجابة، ومن الداخل أيضاً تبدو لك مكونات عالية مثل مقاعد من نوع راكور، بينما استبدلت ميني المقعدين الخلفيين بأريكة رحبة تتسم بالرفاهية وتوفر الراحة للركاب في الخلف بالإضافة إلى الإحساس الذي توفره عجلة القيادة الرياضية الأشبه بعجلات القيادة في سيارات السباق وهو الإحساس بأنك أكثر اتصالاً بالسيارة أثناء الانطلاق على الطريق.    يُذكر أن الشركة الأم لميني الآن هي بي إم دبليو التي أدت استراتيجيتها إلى ارتفاع الطلب على منتجات ميني في الأسواق العالمية. كما أدت الأعداد المحدودة التي تقوم ميني بتصنيعها وفقًا لاستراتيجية بي إم دبليو إلى إقبال فئات خاصة من العملاء على شراء سيارات ميني. فعلى سبيل المثال، أنتجت الشركة 2000 وحدة فقط من السيارة ميني JCW GP.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة  المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة



 المغرب اليوم  -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان خلال الترويج لفيلمها في مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة  المغرب اليوم  - استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة



GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا
 المغرب اليوم  - دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا

GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib