المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي

تتفاخر بأسرع سيارة تم انتاجها على الإطلاق

مرسيدس تعرض S-Class كوبيه وبوقاتي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض S-Class كوبيه وبوقاتي

سيارة S-Class الجديدة
جنيف - المغرب اليوم

بينما تتفاخر مرسيدس بفخامة S-Class كوبيه, وبوقاتي بنسختها الخاصة Rembrandt Bugatti, شاركت كوينجسيج في معرض جنيف لتتفاخر بأسرع سيارة تم انتاجها على الإطلاق. كوينجسيج اجيرا One:1. حصلت اجيرا على تعديلات ايروديناميكية لتحسين القوة السفلية, والتي تصل الى 610 كجم عند سرعة 260 كم/س.
وذلك بفضل تركيب الجناح الخلفي الكبير النشط, واستخدام الكربون فايبر المكثّف, والشفرات والزوائد الرياضية المنتشرة حول السيارة, وانظمة التحكّم الإلكتروني بالشاصي. اذا اردنا ان نضع كوينجسيج اجيرا One:1 في احدى التصنيفات, لن تكون سيارة سوبركار او هايبركار. بل, وفقاً لكوينجسيج, ستكون سيارة ميجاكار, الأولى من نوعها على الإطلاق. هذا لأنها تطلق قوة واحد ميجا واط, والتي تعادل 1,341 حصان. هذه القوة المذهلة قادمة من محرّك V8 ثنائي التيربو سعة 5.0 لتر. المقصود من اسمها One:1 هو معدل القوة الى الوزن الذي يعادل 1 حصان الى 1 كجم, اي انها وزن هيكلها والشاصي المصنوعين من الكربون فايبر يصل الى 1,341 كجم. يرتبط المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات حسب ما ذكرت سعودي شيفت.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي
تقول كوينجسيج ان السيارة تحتاج 20 ثانية فقط للوصول الى سرعة 400 كم/س, وتحتاج 10 ثواني فقط للتوقف من تلك السرعة بمساعدة المكابح المحسنة. كما يمكن للسيارة حرق الوقود الإعتيادي, او الخاص بالسباقات, او الوقود الحيوي E85. قيّدت الشركة انتاج هذه السيارة الـ “ميجاكار” لـ 6 نسخ فقط, اعلنت الشركة في المعرض بأن السيارة لا تتوفر. وقد تم بيع جميع النسخ قبل الكشف عنها اليوم في معرض جنيف.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي

 المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي  المغرب اليوم  - مرسيدس تعرض sclass كوبيه وبوقاتي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib