حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو

حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو

موسكو - وكالات

ستقدم بموسكو خلال شهرين ( من 19 مايو/أيار إلي 14 يوليو/تموز) خيرة العروض المسرحية الروسية والأجنبية في أطار الدورة الـ 21 لمهرجان تشيخوف المسرحي الدولي الذي يعتبر أكبر محفل لعرض خيرة انجازات الفن المسرحي في العالم. وقد منح شرف أفتتاح المهرجان هذه المرة إلي جيمس تيريه حفيد الممثل الهزلي العظيم شارلي تشابلن والذي سيقدم عرضه الجديد " راؤول". بينما ستشارك اخته أوريليا تيريه في العرض المسرحي " همس الجدران " الذي أخرجته أمها فكتوريا تيريه – تشابلن. ويشارك المخرج الكندي روبير ليباج في المهرجان بمسرحية "اوراق اللعب" التي ستقدم في اخراج مبتكر على ميدان سيرك نيكولين بموسكو. ويقدم عدد من فناني الباليه العالميين عروضهم على خشبات مسارح موسكو . فستقدم راقصة الباليه المعروفة سيلفيا هيلليم برنامجها الراقص "على بعد 6000 ميل" الذي يتضمن أبداعات أشهر مخرجي عروض الباليه المعاصرين مثل ماتس أيكا ووليام فورسايت وايرجي كيليانا. أما مخرج عروض الباليه البريطاني ماثيو بورن فسيقدم باليه " الحسناء النائمة " من الحان بيوتر تشايكوفسكي. وكان بورن قد قدم في المهرجان السابق باليه "بحيرة البجع" بأداء راقصين رجال فقط، مما أثار الجدل في الأوساط الفنية بشأن جواز ذلك. وسيشارك في المهرجان ايضا مخرج الباليه الشهير جوزيف ناج والراقصة الأسبانية الفذة ماريا باخيس، والمخرج التايواني لين هواي مين بعرض باليه " تسع انشودات". وتشارك في المهرجان فرق مسرحية عالمية شهيرة مثل مسرح "كاميرشبيله" الالماني الذي سيقدم عرض "المحاكمة" المقتبس من رواية فرانتس كافكا. ويقول فاليري شادرين مدير مهرجان تشيخوف ان المشاركة في المهرجان الذي يحمل إسم انطون تشيخوف ولا سيما في وطن الكاتب المسرحي الروسي العظيم تعتبر مصدر فخر لكل من يقدم ابداعه فيه، مثل المشاركة في مهرجان شكسبير في بريطانيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو حفيد تشابلن يفتتح مهرجان تشيخوف الدولي في موسكو



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib