ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط

ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط

الرباط - وكالات

إختتمت بمسرح المنصور بالرباط، بالمملكة المغربية فعاليات المهرجان الأول للطفل، الذى نظمته جهة الرباط سلا زمور زعير، بشراكة مع جمعية التواصل للعمل الثقافى والإجتماعى، تحت شعار"جهوية رائدة لطفولة واعدة"، منذ الـ 10 من شهر مايو الجارى. وشهد حفل الإختتام تقديم، فقرات خصبة، نالت إعجاب الجمهور، ومن أبرزها حفل تكريم عبد الرحيم أمين، أحد رموز العمل التربوى فى الجهة، وتوزيع الجوائز على المتفوقين فى مسابقة الرسم، فضلًا عن فقرات فكاهية وتنشيطية وغنائية قدمها كل من الفنان عبد المالك، وجاكى سنوبى ونايت والتوأم صفاء وهناء. وكانت مفاجأة السهرة الختامية العرض المتميز، الذى قدمته فرقة عبيدات الرما خريبكة، وهو العرض الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير. وكانت فعاليات المهرجان، التى أقيمت بعدد من دوائر الجهة، وبخاصة الرماني وزحيليكة، ووالماس، وعين عودة وسلا، قد انطلقت من مدينة الخميسات، بكرنفال كبير، شارك فيه ما يزيد من 1500 طفل وطفلة، كما تميز برنامج المهرجان بتنظيم أنشطة موسيقية وترفيهية، وورشات فى فن الحكاية، والرسم، وعروض مسرحية متنوعة، فضلا عن تنظيم ندوة فكرية حول موضوع" أية مكانة للطفل فى أداء الجماعات المحلية". وأكد مدير المهرجان عبد الإله الدغمي، بالمناسبة أن تنظيم هذا المهرجان، تزامن مع الذكرى العاشرة لميلاد صاحب السمو الملكى ولى العهد الأمير الجليل مولاى الحسن، وهى مناسبة عزيزة عبر فيها جميع الأطفال المشاركين عن أنخراطهم فى تخليده. وأوضح الدغمى أن جميع المشاركين فى هذه الدورة، التى اعتبرها مجلس الجهة أرضية تؤسس بها مستقبل برامج ذات موضوع تشاركى لإعداد برامج جهوية طموحة، انخرطوا بكل تلقائية فقرات هذا المهرجان، مما حول هذا الأخير إلى إحتفال جماعى بمختلف الأشكال الإبداعية المتميزة. مشددا حرصه على الانفتاح على أطفال العالم القروى، وتوطيد الصلة بالمجتمع المدنى، وجعل قضية الطفل أولوية وطنية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط ختام فعاليات المهرجان الأول للطفل في الرباط



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib