المغرب اليوم  - مهرجان طنجة زووم يعود
أخر الأخبار

مهرجان "طنجة زووم" يعود

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مهرجان

الرباط - وكالات

بعد نجاح الدورة الأولى لمهرجان السينما الاجتماعية "طنجة زووم"، يعلن منظموه عن تنظيم الدورة الثانية للمهرجان أيام 27، 28 و 29 يونيو 2013 بطنجة. ويسعى المهرجان –حسب بلاغ توصلت به "سينفيليا"- إلى تكريس مفهوم المواطنة عند الشباب قصد التعريف بطموحاته و مشاكله اليومية من خلال الصوت و الصورة. المهرجان هو كذلك فرصة ذهبية لإبراز مواهبهم و تطلعاتهم. والمهرجان –حسب نفس البلاغ- هو نتيجة تكافل جهود مجموعة من الجمعيات المحلية وبعض الداعمين لعملها، والتي جعلت من خدمة المجتمع والنهوض به، خاصة في محيط الأحياء اللأكثر كثافة سكانية والتي تفتقر بشكل كبير للأنشطة الثقافية، صلب أهدافها. يصور المهرجان واقع هاته الأحياء بكل شفافية ووضوح عبر الأفلام القصيرة. تتميز هذه الدورة بمشاركة جمعيات محلية ووطنية ودولية تتبارى من أجل الحصول على جائزتي التحكيم و الجمهور. طنجة زوم بالأرقام 3 850 شخص إطلعوا على موقع المهرجان www.tanjazoom.com 1879 شخص اطلعوا على صفحة الفيسبوك للمهرجان https://www.facebook.com/tanjazoom 1125 شخص حضروا فعاليات المهرجان في دورته الأولى 27 مخرج شاب شاركوا في المهرجان 51 فيلم مشارك في الدورة الأولى 4 جوائز منحت للفائزين للإتصال : موقع الواب : www.tanjazoom.com الفيسبوك : www.facebook.com/tanjazoom البريد الإلكتروني: tanjazoom2013@gmail.com | contact@tanjazoom.com الهاتف: (00212) 661 927 601 | (00212) 539 311 900 صندوق البريد: ص ب 8154، بير الشفاء، طنجة 90.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان طنجة زووم يعود  المغرب اليوم  - مهرجان طنجة زووم يعود



 المغرب اليوم  -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تبدو رائعة في زي مميز كشف عن خصرها

لندن - كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب لـ"الموضة"، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان طنجة زووم يعود  المغرب اليوم  - مهرجان طنجة زووم يعود



GMT 02:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا
 المغرب اليوم  - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا
 المغرب اليوم  - الجلبي يعلن أن معركة نينوى أضخم عملية منذ سقوط بغداد

GMT 07:43 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ
 المغرب اليوم  - كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ

GMT 00:59 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

فريال يوسف تُوضّح أنّ دورها في "أرض جو" جذبها

GMT 03:31 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ابتكار حمالة صدر داخلية تدعم "إعادة بناء الثدي"

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير

GMT 05:43 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتظهري بإطلالة فرنسية صيفية أنيقة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib