المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة

الدوحة - وكالات

تحتضن الدوحة الدورة الثانية لمهرجان الأفلام التركية خلال الفترة ما بين 20 و 26 من شهر يونيو الجاري بسينما فيلاجيو، حيث سيتم عرض 7 من أشهر الأفلام التركية الحديثة يوميًّا في تمام الساعة السابعة مساءً وعلى مدى أسبوع للجمهور القطري. المهرجان الذي يهدف إلى نشر السينما التركية يتضمّن عرض مجموعة أمثلة من الأفلام التركية الحديثة ويُقام بدعم وزارة الثقافة والسياحة التركية بالتعاون مع عدد من الرعاة المحليين والدوليين مثل الخطوط الجوية التركية، واتحاد الأعمال القطري - التركي، وفندق الدبليو. ومن المنتظر أن يستضيف المهرجان مجموعة من المخرجين والممثلين والعاملين في الوسط السينمائي التركي من بينهم المخرج والممثل محسون كرميزجول وهو المخرج والممثل الرئيسي لفيلم "خمس مآذن في نيويورك" والمخرج أوركون بينلي الذي يشارك بفيلم "لتكن هذه الأخيرة" إضافة إلى الممثلة التركية دينيس أوجور كضيوف المهرجان. برزت السينما التركية في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الأخيرة خاصّة مع إنتاجها أفلام ذات ميزانية كبيرة. وأصبحت تركيا إذا جاز التعبير منصّة مهمّة في الهواء الطلق لعرض إنتاجات هوليوود السينمائيّة، وكذلك الانتاجات المحلية. كانت صالات السينما المحلية في الدوحة قد شهدت مارس الماضي عرض الفيلم التركي "حُلم الفراشة" للمخرج المعروف يلماظ أردوجان، ويبدو أن السينما التركية تُراهن على هذا الفيلم للخروج من كبوتها بعد أن نجحت في تسويقه لأكثر من مئتي دار عرض بأوروبا، بالإضافة إلى عروضه بالولايات المتحدة والشرق الأوسط والخليج. وقد شهدت الدوحة في السنوات الثلاث الأخيرة العديد من الأفلام التركية أذكر منها: "وادي الذئاب في فلسطين" الذي يروي قصة فريق من الكوماندوز التركي وهو يسعى للقصاص من القائد الإسرائيلي الذي أعطى الأوامر بمهاجمة سفينة المساعدات التركية مرمرة، وفي العام الماضي شاهدنا فيلم "الفاتح 1453" وتمّ عرض أكثر من 15 فيلمًا في تظاهرة الفيلم التركي الأول لذي أقيم تحت عنوان "شوق" في الفترة من 6 إلى 9 يونيو من العام 2010.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة  المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة  المغرب اليوم  - مهرجان الفيلم التركي في الدوحة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib