المغرب اليوم  - مهرجان هاربرز بازاريعكس سحر الموضة في دبي

مهرجان "هاربرز بازار"..يعكس سحر الموضة في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مهرجان

دبي ـ المغرب اليوم

تتواصل الأجواء الحماسية المميزة لمهرجان "هاربرز بازار.. عالم من الأزياء"، في مركز "مول الإمارات" التجاري في دبي، حتى الأربعاء، حيث أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على منصة المهرجان في لقاء مفتوح مع الجمهور. كذلك، كشفت المصممة اللامعة إنجي شلهوب، عن مجموعة أزياء راقية بعنوان "إتوال" من خلال عرضين للأزياء حظيا بإعجاب الجمهور. وتستمر فعاليات المهرجان الختامية، من خلال عدد من مشاهير صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى الكثير من المهتمين بصناعة الأزياء.وعلى خط متصل، قالت شلهوب "تعكس إتوال ومجلة هاربر بازار الأسلوب البسيط، والسحر المعاصر للموضة، وذلك من خلال تسليطهما الضوء على أفضل ما يدور في عالم الأزياء، وتقديم أفضل المصممين الجدد إلى الجمهور، فضلاً عن مدح المصممين المميزين المتواجدين." وأضافت: "هذا هو التفاعل الذي يجعل شراكتنا سلسة، فضلا عن أنه السبب الذي حثنا على المشاركة في مبادرة عالم الأزياء خلال العام الحالي." وتميز المهرجان خلال الموسم الحالي، بحضور المشاهير في عالم الأزياء، ومن بينهم المصمم العالمي غيانفيتو روسي، الذي يقترن اسمه بالأحذية النسائية المترفة، ومصمم المجوهرات الإيطالي روبيرتو كوين، وخبير تجميل المشاهير بسام فتوح. كذلك، تضمن المهرجان عروض الأزياء الأخاذة التي قدمتها دور الأزياء العالمية، ومن بينها "تومي هيلفيغر"، و"دي كيه أن واي"، و"بيبيه".وأطلق مهرجان "عالم من الأزياء"، الذي تشارك في  تنظيمه "هاربرز بازار"، النسخة الشرق أوسطية من مبادرة بعنوان "Watch Hunger Stop"، التي أعلن عنها مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس، ويتم بموجبها التبرع بمائة وجبة طعام للأطفال المعوزين حول العالم، لدى شراء ساعة يد من مجموعة مايكل كورس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان هاربرز بازاريعكس سحر الموضة في دبي  المغرب اليوم  - مهرجان هاربرز بازاريعكس سحر الموضة في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان هاربرز بازاريعكس سحر الموضة في دبي  المغرب اليوم  - مهرجان هاربرز بازاريعكس سحر الموضة في دبي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib