مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل

مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل

الخليل ـ وفا

أكد مشاركون في مهرجان تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، نظم الأحد، ضرورة الوقوف إلى جانب الأسرى بفعاليات تضامنية نشطة في ظل ما يتعرضون له من هجمة إسرائيلية غير مسبوقة.ونظم المهرجان مجلس طلبة الجامعة، ونادي الأسير بالمحافظة، بحضور وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، وأعضاء اللجنة المركزية محمد اشتية، وجمال محيسن، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، ومحافظ الخليل كامل حميد، وشخصيات المحافظة وفعالياتها.وثمن قراقع، صمود الأسرى في ظل السياسة القمعية التي تنتهجها مصلحة السجون الإسرائيلية، وسياسة الإهمال الطبي التي تتبع بحق الأسرى المرضى، مشيرا إلى أن هناك 85 أسيرا يعانون بشكل حرج من أمراض مختلفة، ويحتاجون إلى رعاية صحية مستعجلة لإنقاذ حياتهم.من جانبه، قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتيه، إن القيادة تضع قضية الأسرى على سلم أولوياتها، وان التسوية النهائية لن تكون إلا بإطلاق سراح كافة الأسرى.وثمن محافظ الخليل كامل حميد، دور جامعة الخليل في حملها للمسئولية الوطنية، واهتمامها في إقامة الاحتفالات والوقفات الداعمة والمعززة لصمود الحركة الأسيرة، مؤكدا بأن شعبنا بكل أطيافه يقف بصلابة حول قضية الأسرى.من جانبه، قال مدير نادي الأسير بالخليل أمجد النجار، إن الأسرى يعانون من وضع صعب في المعتقلات الإسرائيلية، مبينا بان الأسير نعيم الشوامره الذي يعاني من المرض أصبح لا يقدر على الكلام أو الوقوف، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل والإفراج عنه لإنقاذ حياته.في السياق ذته، قال رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل نبيل الجعبري، إن الأسرى في سجون الاحتلال يصارعون المرض، ويعانون من ظلم السجان، وقدموا حياتهم وحريتهم للوطن، داعيا إلى الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطيني لمواجهة الاحتلال.أما والد الأسير المريض أكرم الفسيسي من بلدة اذنا غرب الخليل، والمضرب عن الطعام منذ 57 يوما، فبين ان حالة ابنه الصحية صعبة وان مصلحة السجون الإسرائيلية لا تقدم له العلاج اللازم بل أنها تكتفي بإعطائه المهدئات والمسكنات.وأكد رئيس نقابة العاملين بجامعة الخليل، موسى عجوه، الذي تولى عرافة الحفل التضامني على ضرورة المشاركة الشعبية والرسمية، والنقابية في كافة الفعاليات المساندة للأسرى، وكافة الفعاليات الوطنية، مثمنا صمود الاسرى  وذويهم.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل مهرجان تضامني مع الأسرى في جامعة الخليل



أكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب

توملينسون تخطف الأنظار في "مونت كارلو" بفستانها

واشنطن - يوسف مكي
ظهرت النجمة إليانور توملينسون، بإطلالة أنيقة ومميزة، امس الاثنين،  حيث انضمت إلى الممثلة جوان فروجات، في مهرجان "مونت كارلو" التلفزيوني  في موناكو. وارتدت النجمة البالغة من العمر 26 عاما، فستانا شبه شفاف، مطرز بشكل مذهل باللون الرمادي، ومزود بطبقة شبكية كشفت عن مفاتنها. وأضافت إليانور - التي تلعب دور زوجة "بولدارك" Demelza في الدراما التي تدور أحداثها في "كورنويل" - بعض الارتفاع الإضافي إلى مظهرها من خلال الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض ، مع وضع القليل من الاكسسوارات للفت الانظار إلى فستانها المميز. وأكملت إليانور إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب مع لمسة من أحمر الشفاة الاحمر واحمر الخدود الوردي. وكانت إلينور تثير إعجاب المشاهدين أسبوعًا بعد أسبوع في دورها في مسلسل "بولدارك" والذي جسدت فيه شخصية "Demelza"، حيث لعبت دور البطولة مع إيدين ترنر ، الذي فاز بكأس المشجعين بفضل مشاهده الشريرة. كما خطفت
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib