مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة

مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة

دبي - بنا

أعلن "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، الأربعاء، أسماء الرعاة الذين سيقدمون حفلات استقبال، تُقام للضيوف، عقب العروض المسائية التي ستشهدها شاشات المهرجان، يومياً، خلال الدورة العاشرة التي ستُقام خلال الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013. يحضر هذه الحفلات العديد من نجوم السينما، وروّاد الفكر والثقافة، ونشطاء المجتمع الفني في الإمارات، ورموز من مجتمع صناعة السينما العالمية، وتهدف الحفلات إلى توفير المزيد من الفرص للتعارف، وبناء علاقات عمل إقليمية وعالمية . تشمل قائمة رعاة الحفلات، هذا العام، كلاً من "هارفي نيكولاس"، و"إليكت"، و"ميك أب فور إيفر"، و"مويت آند شاندون"، و"ذا آكت دبي". حول هذا الإعلان، قالت مهسا معتمدي؛ مديرة التسويق وشؤون الرعاة في "مهرجان دبي السينمائي الدولي": "تسهم حفلات الاستقبال في إثراء أمسيات وليالي المهرجان على المستويين الاجتماعي والمهني، بما توفّره من فرص اللقاء والتعارف، فضلاً عن أنها تعكس السمعة العالمية لدبي، باعتبارها أحد روّاد الضيافة الأرقى، على مستوى العالم". وأضافت "نحن ممتنون جداً لرعاة هذه الحفلات، الذين يُعتبرون أيضاً شركاء نجاح المهرجان، منذ دورته الأولى، وقد كانت لجهودهم الكبيرة أثرها في مساعدتنا على بناء مكانتنا الدولية، والترحيب بمجتمع الإمارات في مختلف أمسيات وحفلات المهرجان. ونحن بهذه المناسبة نتوجّه لهم بالشكر على دعمهم، لنا طوال السنوات العشرة الماضية". لعب الرعاة دوراً أساسياً في دعم وتطوير المهرجان، عبر دوراته وهذا العام، تُشارك "ذا آكت دبي"؛ المنصة المسرحية الفخمة التي تتمتع بعلاقات مع نظراء لها في لاس فيجاس، ونيويورك، ولندن، بما يضمن المتعة لضيوف المهرجان، خلال الحفل الافتتاحي، وسترعى حفلاً خاصاً خلال أيام المهرجان . وبالإضافة إلى مشاركتها الأولى في المهرجان، هذا العام، ستقوم شركة "ميك أب فور إيفر" بتوفير منصات للتجميل خلال أسبوع المهرجان، ورعاية إحدى حفلات الاستقبال. أما اسم "مويت آند شاندون"، فقد اقترن بالعديد من المناسبات السينمائية العالمية الكبرى، مثل حفل الـ"أوسكار" و"مهرجان كان"، بينما ستلقي شركة "إليكت"، التي تُعتبر أحد الشبكات الاجتماعية الحصرية لصانعي الموضة حول العالم، بظلالها لتضيف المزيد من التألق على أمسيات وليالي المهرجان، ويستقبل "هارفي نيكولاس"، أحد أعرق بيوت الأزياء العالمية، كبار عملائه في الحفل الذي سيرعاه خلال ليالي المهرجان . يعد "مهرجان دبي السينمائي الدولي" أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، فقد أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في أن يُشكّل منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة. تقام الدورة العاشرة من المهرجان في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013. يُقدِّم المهرجان مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، ويُقام بالتعاون مع مدينة دبي للاستوديوهات، وسوق دبي الحرة، وطيران الإمارات، ومدينة جميرا؛ مقرّ المهرجان، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ودار "أي دبليو سي شافهاوزن". للحصول على أحدث المعلومات حول مهرجان دبي السينمائي الدولي، يُرجى زيارة موقع المهرجان على الإنترنت www.diff.ae أو عبر صفحتي "فيسبوك" و"تويتر"، أو موقع "يوتيوب".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة مهرجان دبي السينمائي الدولي يعلن أسماء الرعاة



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود أنيق من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم وظل العيون

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 00:39 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - التجديف في نهر فلتافا من أروع الأماكن لمحبي المغامرة
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib