المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته

مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته

الرس ـ واس

حقق مهرجان ربيع الرس في ختام برامجه وفعالياته ، التي امتدت لعشرة أيام ، نجاحات متميز ومثالية من خلال الأرقام المميزة في المبيعات و أعداد الزوار وتنوع الفعاليات والبرامج والأنشطة التي استهوت جميع فئات المجتمع المختلفة من كبار السن والشباب والأطفال . وأستمتع الجميع بفعاليات المهرجان الملائمة والمتنوعة الهادفة ، حيث تنوعت فعاليات المهرجان فمنها ما يحاكي التراث وجماليته كالأكلات الشعبية والموروثات والابتكارات القديمة وأعمال الغزل والسدو والحرف اليدوية ، ومنها ما يسطر الماضي المجيد ببساطته كالألعاب الشعبية القديمة ، بالإضافة إلى ما يحاكي عفوية الأطفال وفضولهم على خشبة مسرح الطفل مع ما يحويه من فعاليات وبرامج يستمتعون بها وتروق لهم ، كما أن للتسوق عنوان سطرته أنامل الأسر المنتجة من مشغولات يدوية وملابس تراثية ومتنوعة تحاكي جميع الأذواق ، بالإضافة إلى محلات المبيعات الاستهلاكية المتنوعة والتي أكملت جمالية المهرجان وشموليته. من جانب آخر بينت أم محمد المهتمة بالأكلات الشعبية أن مهرجان ربيع الرس فتح لها آفاق أوسع نحو تسويق مبيعاتها وإطلاع الزوار والمهتمين بالأكلات الشعبية على منتجاتها ، مشيرةً إلى أن مثل هذه المهرجانات تزيد من الحوافز التشجيعية للأسر المنتجة وتجعل من هوايتهن واقعاً ملموساً يطلع علية الجميع ، مؤكدة أن مبيعاتها من الأكلات الشعبية في المهرجان تصل إلى 1000 ريال يومياً الأمر الذي كفل لها مبيعات عالية ومغرية ، مشيدةً بالقائمين على مهرجان ربيع الرس وحسن التنظيم وتهيأت الأجواء المناسبة لعمل الأسر المنتجة . كما أشار أبو سليمان الذي اشتهر بمهنة وصناعة الخوص إلى أنه أمتهن هذه المهنة منذ ما يقارب الـ30 عاما ، التي تعد مصدر رزق له ولعائلته ،مبيناً أن المهرجان فتح له المجال لإطلاع الزوار على ما يحاكي التراث القديم ببساطته وعفويته.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته  المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته  المغرب اليوم  - مهرجان ربيع الرس يختتم فعالياته



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib