أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم

أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم

القاهرة ـ وكالات

أعلن مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية عن نتائج دورته الـ39، ليكشف عن 6 جوائز فنية حصدتها شركة دولار فيلم (نيو سنشرى) بالمهرجان بفيلمى مصور قتيل وبعد الموقعة. وحصل فيلم مصور قتيل على 3 جوائز، وهى أفضل تصوير سينمائى لـعبد السلام موسى، أفضل موسيقى تصويرية لـهانى عادل، وجائزة أفضل أفيش سينمائى للمصمم يوسف عادل من شركة كافرميديا. كما حصل فيلم بعد الموقعة الذى أخرجه يسرى نصر الله على 3 جوائز أخرى، منها أفضل ممثلة فى دور ثانى لـناهد السباعى، وجائزة أفضل ديكور لـمحمد عطية، وذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة إلى شركة دولار فيلم (نيوسنشرى) تقديراً لإنجازها فى الفيلم. وينتمى فيلم مصور قتيل لنوعية الإثارة البوليسية، وهو من إخراج كريم العدل ومن تأليف عمرو سلامة، وقام ببطولته النجوم إياد نصار، درة، حورية فرغلى وأحمد فهمى، وتدور أحداثه حول جريمة قتل شاهدها مصور صحفى فى ظروف غامضة، وظن أنها حلم قبل أن يجدها حقيقة، وهو ما يجعل الشكوك تثار حول جميع أبطال الفيلم، وكان الفيلم قد حصل مؤخراً على 5 جوائز من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما فى مجالات الموسيقى، التصوير، الديكور والصوت، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم الخاصة لمخرجه. ويعد فيلم بعد الموقعة هو أول معالجة سينمائية لأحداث السنة الأولى للثورة المصرية، حيث تنطلق أحداثه من موقعة الجمل وحتى أحداث ماسبيرو فى أكتوبر - تشرين الأول 2011، وذلك من خلال قصة ريم الناشطة السياسية التى تختلط بالناس لإنجاز بحث ميدانى، فتلتقى بـمحمود الذى يتوقف عن العمل نتيجة أحداث الثورة، ثم يقرر الهجوم على متظاهرى ميدان التحرير فى موقعة الجمل الشهيرة، ولكن ريم بشكل أو بآخر تتعاطف معه رغم فعلته. فيلم بعد الموقعة اشترك فى تأليفه عمر شامة ويسرى نصر الله، وقامت ببطولته النجمة منة شلبى مع باسم سمرة، ناهد السباعى وفيدرا المصرى، وقد حصل الفيلم على الجائزة الخاصة من مهرجان مونس السينمائى الدولى للأفلام العاطفية فى بلجيكا، ضمن مشاركات عديدة فى المهرجانات الدولية، كانت أهمها المسابقة الرسمية فى مهرجان كان السينمائى الدولى، حيث أعاد مصر إلى المشاركة الرسمية بالمهرجان بعد غياب دام 15 سنة، كما شارك بعد الموقعة فى منافسات المسابقة الرسمية لـمهرجان أيام قرطاج السينمائية فى دورته الرابعة والعشرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم أفلام نيوسنشرى تحصل على 6 جوائز فى مهرجان جمعية الفيلم



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib