المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد لماذا سقط الإخوان

خالد منتصر يرصد "لماذا سقط الإخوان؟"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد

القاهرة - رضوى عاشور

صدر عن دار نشر المحروسة، كتاب للدكتور خالد منتصر بعنوان "لماذا سقط الإخوان؟"، ويتساءل منتصر في كتابه، "هل المعركة في مصر حقًّا بين إسلام وإلحاد كي يروج لها تيار الإسلام السياسي؟!"، ويجيب منتصر قائلًا، "الحقيقة التي لابد أن نعرفها، ونحفظها عن ظهر قلب، هي أن المعركة بين إسلام وإسلام، بين إسلام محمد عبده، وبين إسلام بن لادن، بين إسلام المعتزلة وبين إسلام الخوارج، بين إسلام الشاطبي الذي غلَّب المصلحة، وابن رشد الذي اعتمد التأويل، وبين إسلام محمد عبدالوهاب الذي غلَّب الحرفية والشكليات". ويقول منتصر في كتابه، إن "معركتنا مع هؤلاء ليست معركة ضد الإسلام، ولكنها لنصرة الإسلام، وللذود عن الإسلام المعتدل، الذي مَجَّد العقل، وأعلى من شأنه، إسلام اجتهاد عمر بن الخطاب، واحترامه لسُنَّة التغيير ومرونته". وأضاف، إن "من يقول إننا ندافع في مصر عن الإسلام ضد الإلحاد، قل له أنت كاذب، أنت تدافع عن مصالحك التي تغلفها بالشعارات الدينية البراقة، مصر تدافع عن المستقبل ضد من يريد جرها إلى العصور الوسطى، المعركة بين إسلام كنا نعرفه وكنا أفضل أهله ومعلميه للبشرية، وإسلام يخترعونه لنا، ويصرون على أنه هو النسخة الوحيدة، وما عداه فسق وفجور".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد لماذا سقط الإخوان  المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد لماذا سقط الإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد لماذا سقط الإخوان  المغرب اليوم  - خالد منتصر يرصد لماذا سقط الإخوان



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib