المغرب اليوم  - فرقة السد تصنع الحدث في بشار الجزائر

فرقة "السد" تصنع الحدث في بشار الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فرقة

الجزائر - وكالات

نشطت فرقة "السد" لمدينة القنادسة (بشار) عرضا موسيقيا أمام جمهور عريض. وقد فرضت هذه الفرقة التي تم استدعاؤها للمشاركة في الطبعة ال7 للمهرجان الوطني الثقافي لموسيقى الديوان الذي ينظم بمدينة بشار منذ الجمعة الماضي نفسها من خلال النجاح الذي حققته لدى الجمهور البشاري كتقليد حقيقي لهذا الحدث الذي يعمل على إشراكها منذ نشأة المهرجان. وللإشارة فقد توجه ما لا يقل عن 8000 شخص مساء أمس الأربعاء إلى ملعب النصر لحضور عرض هذه الفرقة التي يعتبرونها" محور هذا المهرجان" وهي فرقة تنشط منذ أكثر من 20 سنة في نفس الطبع الذي تعرف به الفرقة المغربية "المشاهب" المحبوبة جدا في منطقة الساورة. في هذا الصدد أعرب الجمهور البشاري لأول مرة عن ارتياحه وإعجابه بهذه الفرقة المحلية التي أثارت بهجة كبيرة. وحسب المترددين على هذا المهرجان فان الرصيد الشعري لفرقة "السد" يجذب من خلال" نزاهة نصوصه القريبة من يوميات السكان" و كذا من خلال " المزج الموسيقي المقدم على الخشبة". ومن خلال استعمال ألآت موسيقية مستوحاة من الديوان (القمبري و القرقابو) و آلة المندول الكهربائية و الآلات الاقاعية و غيرها قدمت فرقة " السد" طابعا موسيقيا خاصا يحقق نجاحا كبيرا في ربوع الوطن. و عند افتتاح العرض توالت ثلاث فرق قدمت من ورقلة و مستغانم و بشار على الخشبة ممثلة في فرقة " ناس الواحات" (ورقلة) و " أهل الديوان الظهرة" (مستغانم) و أخيرا " جيل ديوان قندوسي" القنادسة (بشار) . و للتذكير فان المهرجان الثقافي الوطني ال7 لموسيقى الديوان الذي ضم 15 فرقة سيختتم مساء اليوم الخميس بعد تسليم الجوائز وتنظيم حفل تقدمه فرقة" قعدة ديوان بشار" التي ينتظرها الجمهور بشغف كبير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فرقة السد تصنع الحدث في بشار الجزائر  المغرب اليوم  - فرقة السد تصنع الحدث في بشار الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فرقة السد تصنع الحدث في بشار الجزائر  المغرب اليوم  - فرقة السد تصنع الحدث في بشار الجزائر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib