المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع سحر الهند

صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع "سحر الهند"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع

المنامة - بنا

عاصمة الفرح تفسح مساء (الأحد الموافق 8 سبتمبر 2013م) في سمائها أفقًا لأطياف من الموسيقى والرّقص والأغنيات الهنديّة في آخر الحفلات الموسيقيّة ضمن مهرجان "صيف البحرين" الذي يبدأ الآن عدّه التنازليّ في موسمه الخامس ضمن فصل السّياحة الترفيهيّة بالمنامة عاصمة السّياحة العربيّة للعام 2013م تحت شعار "السياحة ثروتنا، والبهجة غايتنا"، وتذهب الرحلة الموسيقيّة في محطّتها الأخيرة إلى الهند عبر عرض "سحر الهند" الذي يقدّم يوم غد (الأحد) روائع عروضه وموسيقاه وألوانه في السّاعة الثّامنة مساءً بمركز البحرين الدوليّ للمعارض والمؤتمرات. وعبر سحر الهند، يفاجئ صيف البحرين جمهوره بموسيقى أفلام بوليوود، ويحوّل خشبة المسرح إلى زوبعة جميلة متعدّدة الأطياف من الرّقصات المتقنة والموسيقى التي تمزج بين أصالة الماضي وتسارع الحاضر، تزيّنها الأزياء المزركشة والحليّ البديعة والديكورات الغنيّة والإضاءات الزاهية، ما يضفي عليها رونقًا مميزًا يمتّع الجمهور وينقله إلى عالم آخر مفعم بالحياة. ويسافر جمهور صيف البحرين في رحلة استكشافيّة عبر الأزمان ليتعرّفوا على العادات والتقاليد العريقة والمتنوعة التي اشتُهرت بها ثقافة الهند منذ القدم، ومن ثم ينتقلون إلى مدينة مومباي الحديثة بكل صخبها وتناقضاتها وشوارعها التي لا تسكن فيها الحركة أبدًا، والتي تندمج التأثيرات الشرقيّة والغربيّة وتذوب في قالب متناغم يخطف الأنفاس ويمنحها روحًا مليئة بالحيوية والحماس تخاطب وتسرّ أحاسيس الناظرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع سحر الهند  المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع سحر الهند



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع سحر الهند  المغرب اليوم  - صيف البحرين يعيش حفله الأخير مع سحر الهند



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib