المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى سلبي

تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى "سلبي"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى

انقرا ـ د.ب.ا

غيرت وكالة موديز للتصنيف الإئتماني وضع تركيا من درجة "بي ايه ايه 3" التي تعادل مستقر إلى "سلبي" (الجمعة)، وسط اضطرابات سياسية في البلاد منذ بدء تحقيقات حول الفساد فى ديسمبر الماضي. وقال الوكالة في بيان اليوم إن "تأثيرات المتغيرات السياسية المضطربة والسيولة العالمية المنخفضة السلبية على ثقة المستثمرين في الداخل والخارج كما اتضحت في النشاط المتقلب لسعر الصرف ،تعمل على استفحال التحديات المالية الخارجية القائمة للبلاد". واضافت الوكالة أنه من المتوقع أن يتباطأ النمو الاقتصادي للبلاد ليصل إلى 2.5 في المائة في 2014 و3.0 في المائة في 2015. وقال البيان "لقد أثرت التوترات على ثقة المستثمرين في الداخل والخارج التي تتوقع الوكالة ان تضاعف الضغوط القائمة على ميزان المدفوعات ،لاسيما تمويل عجز الحساب الجارى الكبير وإعادة سداد ديون خارجية تبلغ حوالي 163 مليار دولار امريكي للشركات التركية والقطاعين المصرفي والحكومي." وتعرضت ثقة المستثمرين لضربة بعد فترة من الاضطرابات السياسية في تركيا، وفقا للبيان. وذكرت الوكالة انها "تعتقد أن البيئة السياسية المضطربة نتيجة المخاطر السياسية الشديدة ستقيد قوة الدفع لإجراء اصلاحات هيكلية مطلوبة لتقليل المخاطر الخارجية على الاقتصاد التركي." واضاف "تتوقع موديز ان تستمر تلك التوترات في الساحة السياسية حتى الربع الثاني على الاقل من 2015 عند اجراء الانتخابات البرلمانية." وأكدت الوكالة على أن الاقتصاد التركي لديه القدرة الضرورية على التعافي من التوقعات السلبية. أصابت التحقيقات بشأن الفساد في 17 ديسمبر الحكومة التركية بصدمة ودفعت إلى استقالة ثلاثة وزراء كانت هناك مزاعم بأن ابناءهم متورطون في قضايا فساد ورشوة. وعقب اعلان موديز صباح اليوم ، انخفضت الليرة مقابل الدولار لأكثر من 2.12 من مستوى 2.098 قبل ذلك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى سلبي  المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى سلبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى سلبي  المغرب اليوم  - تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا إلى سلبي



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib