سامسونغ تحتفظ بصدارة سوق الهواتف الذكية الأميركية
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

سامسونغ تحتفظ بصدارة سوق الهواتف الذكية الأميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سامسونغ تحتفظ بصدارة سوق الهواتف الذكية الأميركية

واشنطن ـ وكالات

احتفظت سامسونغ بالمركز الأول في السوق الأمريكية للهواتف الذكية حتى بعد طرح شركة آبل أحدث أجهزتها للـ"آي فون" لكن آبل تفوقت على سامسونغ في معركة أخرى إذ طالب القضاء سامسونغ بالكشف عن أرقام مبيعات بعض أجهزتها.   ستضطر شركة سامسونغ العملاقة للكشف عن الأرقام الخاصة بمبيعات بعض أجهزتها، مما بدد آمال الشركة الكورية الجنوبية في إمكانية أن تظل تلك المعلومات الحساسة في طي الكتمان إلى أن يتم استئناف الحكم في المحكمة. وقالت القاضية لوسي كوه من المحكمة الجزئية الأمريكية إن الشركة ليس لديها سببا ملزما لتحتفظ بسرية تلك المعلومات لأنها كشفت فقط عن أرقام المبيعات وليس التسعير والأرباح بالنسبة لكل جهاز.  وكانت تلك المعلومات قد طلبتها شركة "آبل" ضمن جهودها الرامية إلى رفع قيمة التعويضات البالغة مليار دولار والتي فازت بها آب/أغسطس عندما وجدت هيئة ملحفين في كاليفورنيا أن سامسونغ انتهكت العديد من براءات الاختراع الخاصة بالأجهزة الذكية واللوحية التابعة لأبل. لكن الأخبار الجيدة مازالت من نصيب الشركة العملاقة إذ كشفت تقارير إخبارية أن شركة سامسونغ الكترونيكس  احتفظت بالمركز الأول  في السوق الأمريكية للهواتف الذكية حتى بعدما طرحت شركة أبل الأمريكية  أحدث جهاز من سلسلة "آي فون"..   وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه وفقا لشركة كومسكور الأمريكية للأبحاث فقد احتلت سامسونغ أكبر منتج للهاتف المحمول في العالم ، المرتبة الأولى في السوق الأمريكية لتصل حصتها إلى 9ر26% في الفترة من أيلول/سبتمبر إلى تشرين ثان/ نوفمبر من العام الماضي بزيادة قدرها 2ر1 نقطة مئوية مقارنة مع الفترة من حزيران/ يونيو إلى آب/ أغسطس.  وارتفعت حصة أبل التي طرحت جهاز "آي فون 5" خلال الفترة المذكورة بمقدار 4ر1 نقطة مئوية إلى 5ر18% لكن أنها عجزت تقريبا عن تضيق الفجوة مع سامسونغ. في المقابل، شهدت الشركات الثلاث الأخرى تراجع حصتها في السوق الأمريكية حيث جاءت شركة إل جي الكترونيكس في المركز الثالث بنسبة 5ر17% تلتها شركة موتورولا بنسبة 4ر10% واتش تي سي بنسبة 9ر5%.  من جهة أخرى، احتل نظام تشغيل أندرويد لشركة جوجل الأمريكية المرتبة الأولى بحصة بلغت 7ر53%، تلاه نظام “آي أو إس” لشركة آبل بنسبة 35%.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تحتفظ بصدارة سوق الهواتف الذكية الأميركية سامسونغ تحتفظ بصدارة سوق الهواتف الذكية الأميركية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib