المغرب اليوم  - البورصة تربح 109 مليار جنيه الأربعاء

البورصة تربح 1.09 مليار جنيه الأربعاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - البورصة تربح 1.09 مليار جنيه الأربعاء

القاهرة - محيي الكردوسي

أنهت البورصة المصرية تعاملات، الأربعاء، على ارتفاع نسبته 0.59 %، بدعم من مشتريات العرب والمؤسسات والأجانب على أسهم قيادية ومتوسطة وصغيرة، بينما مالت تعاملات الأجانب والمصريين نحو البيع، حيث ربح السوق نحو 1.09 مليار جنيه فى قيمته السوقية. وشهدت جلسة، الأربعاء، ارتفاعات نسبية في بداية الجلسة، بدعم من مشتريات المستثمرين الأجانب والمؤسسات على غالب الأسهم، بعد أن حققت تراجعًا كبيرًا في قيمتها السوقية خلال جلسة الثلاثاء، بعد حادث قطار البدرشين، ثم تباين أداء السوق في النصف الثاني من الجلسة ليرتفع المؤشر الرئيسي، فيما مالت المؤشرات الصغرى للتراجع، ليعود السوق نحو الارتفاع في الثلث الأخير من الجلسة، بعدما قام العرب بشراء أسهم قيادية. وربح المؤشر الرئيسي للبورصة، والذي يقيس أداء أنشط 30 شركة مقيدة في السوق بنسبة 0.59 %، مغلقًا على 5690.67 نقطة، مقابل 5657.08 نقطة، وصعد مؤشر "EGX70" والذى يقيس الأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.09%، مسجلاً 476.31 نقطة، مقابل 475.90 نقطة، وارتفع مؤشر "EGX100" الأكثر انتشارًا والأوسع نطاقًا بنسبة 0.26%، ليصل إلى 811.63 نقطة مقابل 809.49 نقطة. وبلغ إجمالي تداولات، الأربعاء، 362.21 مليون جنيه، منها 338.05 مليون جنيه للأسهم، و14.94 مليون جنيه لنقل الملكية، بعد تداول 168 سهمًا، صعد منها 75 سهمًا، وانخفض 51 سهمًا، بينما استقر الباقي دون تغيير، وبلغ رأسمال السوقي 383.53 مليار جنيه، مقابل 382.44 مليار جنيه لتربح 1.09 مليار جنيه. وعلى صعيد الأسهم القيادية، صعد سهم البنك التجاري الدولي بنسبة 1.04 % مغلقًا على 36.99 جنيه، وأوراسكوم للإنشاء والصناعة بنسبة 0.28 % محققًا 268.82 جنيه، وسهم أوراسكوم تيليكوم القابضة بنسبة بلغت 0.49 % ليصل 4.10 جنيه، وخسر سهم هيرمس القابضة بنسبة 0.45 % ليُغلق على 11.10 جنيه، واستقر أوراسكوم للإعلام 0.56 عند جنيه. وقال خبير أسواق المال محمد النجار "إن السوق ما زال يواجه الكثير من التحديات، في مقدمتها حالة الغموض السياسي الذي تعيشه في مصر، خاصة بعد تفاقم الوضع الاقتصادي". وأَضاف أن السوق بدأ يعاني من حالة الحذر، التي سيطرت على المتعاملين خلال الفترة الماضية، بعد تجدد مخاوفهم من تعرقل مفاوضات صندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى نظر بعض القضايا للشركات المقيدة في البورصة، وفي مقدمتها طلعت مصطفى. وتوقع أن يواصل السوق الاتجاه العرضي ما بين 5600 و5800 بعد حالة الضغط التي يشهدها السوق من قبل المتعاملين، بالاعتماد على مبدأ اقتناص الفرص على أسهم حققت تراجعات في قميتها السوقية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - البورصة تربح 109 مليار جنيه الأربعاء  المغرب اليوم  - البورصة تربح 109 مليار جنيه الأربعاء



 المغرب اليوم  -

ظهرت في ثوب أسود شفاف مزيَّن بورق الشجر الذهبي

إيما واتسون زهرة ربيعية في الدعاية لفيلم The Circle

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - البورصة تربح 109 مليار جنيه الأربعاء  المغرب اليوم  - البورصة تربح 109 مليار جنيه الأربعاء



GMT 05:43 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتظهري بإطلالة فرنسية صيفية أنيقة

GMT 07:08 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

علماء يوضحون سرّ الإسهال بعد تناول الملفوف

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib