استقرار الاسترليني أمام الدولار الأميركي في السوق الأوروبية
آخر تحديث GMT 17:44:56
المغرب اليوم -

استقرار الاسترليني أمام الدولار الأميركي في السوق الأوروبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استقرار الاسترليني أمام الدولار الأميركي في السوق الأوروبية

الجنيه الاسترليني
لندن - المغرب اليوم

استقر الجنيه الاسترليني في السوق الأوروبية، يوم الجمعة، مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، خاصة مقابل الدولار الأميركي ضمن نطاق محدود من التعاملات، مع ترقب المستثمرين بيانات قطاع الخدمات البريطاني، خلال كانون الثاني/يناير، واستقر أيضا مؤشر الدولار ضمن نطاق محدود من التداولات مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأميركية بغير القطاع الزراعي بحثا عن علامات جديدة حول متانة مسار نمو أكبر اقتصاد في العالم، وبما سوف يوضح مدي إمكانية رفع أسعار الفائدة الأميركية فى آذار/مارس المقبل.

الجنيه الاسترليني
فقد الجنيه الاسترليني بالأمس نحو 1.1 في المائة مقابل الدولار الأميركي، فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ،وبأكبر خسارة يومية منذ 18 كانون الثاني/يناير الماضي، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى شهرين 1.2705 دولارا، وبعدما أبدي المركزي البريطاني قلقا تجاه تسارع وتيرة التضخم فى البلاد، فى الوقت الذي ارتفع فيه الدولار الأميركي مقابل معظم العملات الرئيسية.

يتداول زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي بحلول الساعة 08:20 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2525 من سعر الافتتاح 1.2520 بعد تسجيل أعلى سعر 1.2531 ،وأدنى سعر 1.2508.

استقر الجنيه الاسترليني في السوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل الدولار الأميركي، ضمن نطاق محدود من التعاملات، مع ترقب المستثمرين بيانات قطاع الخدمات البريطاني خلال الشهر الماضي، بحثًا عن علامات جديدة تؤكد على تعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الأول من هذا العام ،الجدير بالذكر أن المركزي البريطاني رفع بالأمس توقعات النمو خلال هذا العام إلى 2 في المائة من 1.4 في المائة خلال توقعات تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

تصدر بحلول الساعة 09:30 جرينتش قراءة مؤشر مديري مشتريات قطاع الخدمات المتوقع مستوي 55.8 خلال كانون الثاني/يناير، وسجل المؤشر مستوي 56.2 في كانون الأول/ديسمبر.

الدولار الأميركي
أنهى مؤشر الدولار تعاملات الأمس مرتفعًا بأكثر من 0.1 في المائة، فى ثاني مكسب يومي على التوالي، بفعل عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر 99.19 نقطة المسجل فى وقت سابق من التعاملات، وبعد بيانات أظهرت انخفاض فاق التوقعات لطلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي فى 28 كانون الثاني/يناير، فى ثاني علامة إيجابية لسوق العمل الأميريكي، بعد ارتفاع الوظائف الجديدة في القطاع الخاص فى كانون الثاني/يناير، بأعلى وتيرة فى نحو عام، دعم أيضا تعافي العملة الأميركية ارتفاع العائد على السندات الأميركية فئة عشرة أعوام.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 08:22 بتوقيت جرينتش حول مستوي 99.86 نقطة من مستوي الافتتاح 99.82 نقطة وسجل أعلى مستوي 99.94 نقطة وأدنى مستوي 99.70 نقطة.

استقر مؤشر الدولار في السوق الأوروبية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التداولات مع ترقب المستثمرين بيانات هامة من الولايات المتحدة، خاصة بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي، بحثا عن علامات جديدة حول متانة مسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم، وبما سوف يوضح مدي إمكانية رفع أسعار الفائدة الأميركية فى آذار/مارس المقبل.

تصدر بحلول الساعة 13:30 جرينتش بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأكبر بالعالم 170 ألف وظيفة جديدة خلال كانون الثاني / يناير بالمقارنة مع 156 ألف وظيفة في كانون الأول / ديسمبر ،مع استقرار معدل البطالة عند مستوي 4.7% ،ويصدر أيضا متوسط دخل الفرد فى الساعة المتوقع ارتفاع 0.3% من ارتفاع 0.4%.

وعن قطاع الخدمات تصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي لشهر كانون الثاني/يناير المتوقع نفس القراءة الأولية 55.1 نقطة، وتصدر قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع 57.0 نقطة الشهر الماضي من 57.2 نقطة في كانون الأول/ديسمبر.

وتصدر طلبات المصانع الأميركية المتوقع ارتفاع 1.5 % فى كانون الأول/ديسمبر من انخفاض بنسبة 2.4 % فى تشرين الثاني/نوفمبر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار الاسترليني أمام الدولار الأميركي في السوق الأوروبية استقرار الاسترليني أمام الدولار الأميركي في السوق الأوروبية



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib