المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين

ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين

دبي ـ وكالات

 ارتفعت بورصة دبي لأعلى مستوى لها في عامين يوم الخميس مع تحويل مستثمرين أموالا إلى الأسهم التي تخلفت عن موجة صعود بداية العام بينما أغلقت بورصات أخرى في المنطقة على تباين. وفي دبي قفز سهم دريك اند سكل للمقاولات 5.6 بالمئة وسهم أرابتك القابضة للبناء 4.2 بالمئة. وصعد سهم سوق دبي المالي ستة بالمئة. وقال مهاب ماهر من مينا كورب 'التدفقات المحلية تذهب إلى الأسهم التي لم تلحق بموجة الصعود بالسوق الأسبوع الماضي مثل دريك أند سكل'. وأضاف 'مشتريات الأجانب تقدم دعما أيضا. من المرجح أن تكون هذه المكاسب قصيرة الأمد'. وارتفع سهم بنك الامارات دبي الوطني 1.5 في المئة مسجلا أعلى مستوى له في 11 شهرا. ويجري تداول سهم البنك بمضاعف قيمة دفترية قدره 0.53 بينما تتداول أسهم البنوك الكبرى الأخرى في الإمارات العربية المتحدة بمضاعف فوق 1.0 وفقا لحسابات رويترز. ويقول متعاملون إن هذا يمثل إشارة للمستثمرين لشراء أسهم الإمارات دبي الوطني. وارتفع مؤشر سوق دبي 1.9 بالمئة إلى 1775 نقطة مسجلا أعلى مستوى إغلاق له منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2010 ولتبلغ مكاسبه 9.4 بالمئة في كانون الثاني/يناير حتى الآن. ويشير التحليل الفني لأداء السوق في الآونة الأخيرة إلى اقترابها من مستوى يؤذن عند الوصول إليه بارتفاع قوي للأسهم. وفي أبوظبي تراجع المؤشر العام للسوق 0.1 بالمئة منخفضا للجلسة الثانية من أعلى مستوى له في تسعة أشهر سجله الثلاثاء. وتراجع سهما بنك أبوظبي الوطني وبنك الخليج الأول 0.9 و0.8 بالمئة على التوالي. وفي قطر ارتفع المؤشر 0.5 بالمئة لتبلغ مكاسبه 3.1 بالمئة منذ بداية الشهر. وصعد سهم فودافون قطر 4.6 بالمئة إلى 8.84 ريال. وأعلنت شركة الاتصالات يوم الأربعاء تقلص خسائرها في الربع الثالث للعام. وقالت شركة بنك قطر الوطني للخدمات المالية في مذكرة بحثية 'أعلنت فودافون قطر أرقاما قوية لديسمبر تتجاوز تقديراتنا وتقديرات السوق.. وجاء ذلك على خلفية نمو قوي في عدد المشتركين'. وأضافت 'نبقي على توصيتنا بتجميع السهم والسعر المستهدف 9.36 ريال'. وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0.5 في المئة مع تزايد ضغوط البيع من المستثمرين المصريين والأجانب بحسب بيانات البورصة. واشترى المستثمرون العرب أكثر مما باعوا. ومع ذلك فإن المؤشر سجل زيادة نسبتها 3.6 في المئة منذ بداية هذا الشهر. وانخفض سهم مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري 4.7 في المئة مشكلا أكبر ضغط على المؤشر الرئيسي. وقام المستثمرون بالبيع لجني الأرباح من المكاسب التي تحققت يوم الأربعاء بعد حكم قضائي بإرجاء قضية حتى 16 من نيسان/ابريل تتعلق بعقد بيع مثار جدل لأرض بنت عليها الشركة مشروع مدينتي. وخالف سهم البنك الأهلي سوسيتيه جنرال الاتجاه النزولي في السوق ليرتفع 0.5 في المئة. وقال بنك قطر الوطني الذي يأمل في استكمال الاستحواذ على حصة قدرها 77 في المئة في البنك الأهلي سوسيتيه جنرال في خلال الشهرين القادمين إن أزمة العملة في مصر لن تشكل عائقا أمام صفقته.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين  المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين  المغرب اليوم  - ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في عامين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib