المغرب اليوم  - أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان

أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان

أمير المنطقة الشرقية
الرياض ـ و ا س

أكد أمين عام غرفة الرياض التجارية والصناعية الدكتور محمد بن حمد الكثيري أهمية المعرض الثالث للمسؤولية الاجتماعية الذي تنطلق فعالياته غداً في الرياض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض.
وعبّر الكثيري في تصريح له اليوم عن ثقته في أن المعرض سيكون فرصة سانحة للشركات والمؤسسات المشاركة في تقديم صورة حقيقية عن دورها التنموي الاجتماعي من خلال برامجها في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة، مؤكداً أن المعرض سيسهم في تعميق ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المجتمع خاصة لدى منشآت القطاع الخاص، وهو الدور الذي يسعى مجلس المسؤولية الاجتماعية لترسيخه.
وأوضح أن جهود وبرامج المسؤولية الاجتماعية أصبحت تحظى باهتمام متزايد من قبل منشآت قطاع الأعمال السعودي، وأنها تمارس هذه البرامج بشكل مؤسسي أكثر تنظيماً واحترافية، بما يمكن من ترجمتها إلى مشاريع حقيقية تحقق أهدافاً ومضامين تخدم بصدق المجتمع وتعزز مكتسباته.
ونوه الدكتور محمد الكثيري بجهود مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض برئاسة سمو الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز في نشر وتعزيز ثقافة وبرامج المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً أن غرفة الرياض بوصفها مظلة للقطاع تضع كافة إمكاناتها في خدمة وتعزيز برامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية لاسيما وأن للغرفة دور بارز في احتضان وتأسيس العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان  المغرب اليوم  - أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib