المغرب اليوم  - إتفاقية بين مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وجمعية الإمارات للمحامين

إتفاقية بين مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وجمعية الإمارات للمحامين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إتفاقية بين مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وجمعية الإمارات للمحامين

عجمان للتنظيم العقاري
عجمان ـ وام

وقعت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري اتفاقية تعاون مع جمعية الامارات للمحامين تقضي بتحقيق التكامل المؤسسي والارتقاء بالعمل القانوني بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية الاتحادية والمحلية وتبادل الخبرات والتجارب العملية وعقد الندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر القانوني الذي من شأنه أن يخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام والقانونيين بشكل خاص ما ينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والقانونية وتعظيم الفائدة للمجتمع.
وتنص الاتفاقية على ضرورة وضع إطار فعال لعلاقات الشراكة بين الطرفين بما يحقق المنفعة المتبادلة علاوة على تفعيل العمل المشترك لتحسين الأداء وتبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين الى جانب تبادل المعرفة والخبرات والتجارب العملية على كافة المستويات والأصعدة واعداد وتطوير نظام متكامل للتواصل بين الطرفين من خلال إقامة الندوات والمحاضرات والدورات وورش العمل لجميع الفئات المستهدفة.
وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري ان توقيع هذه الاتفاقية جاء لتعزيز جهود الشراكة من اجل تحقيق رؤية الدولة في المجالات المتعلقة بخدمة المواطنين والحقوقيين فيما يتعلق بنشر الوعي القانوني.
ومن جانبه قال المحامي والقانوني زايد سعيد الشامسي رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين ان الاتفاقية ترمي الى الاستفادة من قواعد البيانات الإلكترونية لدى الطرفين بما يحقق الأهداف المشتركة عبر تشكيل فرق عمل مشتركة تقوم بتحقيق هذه الأهداف وتفعيل الالتزامات المتفق عليها.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إتفاقية بين مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وجمعية الإمارات للمحامين  المغرب اليوم  - إتفاقية بين مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وجمعية الإمارات للمحامين



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib