المغرب اليوم  - إزالة العقارات في الكتلة الغربية للمنطقة المركزية في المدينة المنورة

إزالة العقارات في الكتلة الغربية للمنطقة المركزية في المدينة المنورة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إزالة العقارات في الكتلة الغربية للمنطقة المركزية في المدينة المنورة

إزالة العقارات
المدينة المنورة ـ واس

انطلقت مساء أمس الإثنين أعمال الإزالة في العقارات الواقعة بالكتلة الغربية في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي ضمن أعمال مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  لتوسعة مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام .
وأزالت الشركة المنفذة العقار الأول بالكتلة الغربية في المنطقة بحضور المشرف العام على مشروع التوسعة مساعد وزير المالية محمد بن حمود المزيد، حيث سيتواصل العمل في إزالة بقية العقارات واستمرار أعمال المشروع عقب الانتهاء من إزالة العقارات في الكتلة الشرقية للمنطقة المركزية والبدء بأعمال الأساسات بطريقة ( الأوتاد الخرسانية ) 70 مترا التي تم الانتهاء منها في الكتلة الشرقية والبدء بأعمال ما بعد هذه الأوتاد .
وكان  وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف قد تفقد أعمال مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  لتوسعة المسجد النبوي أواخر الشهر الماضي ، واطلع على المرحلة المنفذة وأعمال المرحلة التالية موجها بمعالجة العوائق المتوقعة للمشروع الذي ينتظر أن يزيد القدرة الاستيعابية للمسجد النبوي بعد الانتهاء من أعماله لتصل إلى نحو / 000ر600ر1 / مصلٍ بفضل الله تعالى، مما يوفر أماكن للصلاة تقدر بأكثر من ثلاثة أضعاف المساحة الحالية وقدرتها الاستيعابية , لتأتي متواكبة مع تزايد أعداد الحجاج والمعتمرين والزائرين والقضاء على مشكلة الازدحام .
وبين آل سدران أنّ خطوة إشراك الرياديين السابقين أصحاب المشروعات الناجحة في إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين ضمن لجان الاستقبال, كانت ناجحة ومثمرة, حيث استطاع الرياديون الجُدد أن يتعرفوا على تفاصيل سوق العمل وأسباب التفوق فيه من خلال زملائهم الذين سبقوهم في التجربة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إزالة العقارات في الكتلة الغربية للمنطقة المركزية في المدينة المنورة  المغرب اليوم  - إزالة العقارات في الكتلة الغربية للمنطقة المركزية في المدينة المنورة



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib