المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير

إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير

إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير
الدوحة ـ بنا

أعلنت شركة إزدان العقارية – إحدى شركات مجموعة إزدان القابضة - عن تدشين باكورة مشاريعها في مجال إدارة أملاك الغير بالتزامن مع انطلاق الدورة الحالية لمعرض سيتي سكيب قطر 2014، وهي أبراج السامرية والتي تأخذ موقعاً حيوياً في المنطقة الدبلوماسية المطلة على المياه بمساحة تزيد عن 500 متر مربع بإجمالي مساحة مبنية تصل إلى 111.9 ألف متر مربع، توفر نحو 88 ألف متر مربع مكتبية، وقد بدأت مرحلة الحجز والتأجير بها بالفعل .
وتتميز أبراج السامرية بطابعها المعماري الأنيق من خلال برجين مكونة من 44 طابقاً بارتفاع 180 متر يوفر كل منها مساحة إيجارية تصل إلى 44 ألف متر مربع متاحة للشركات المحلية والعالمية، كما يوفر خدمات وأنظمة أمنية متطورة.
فضلاً عن التشطيبات المتميزة والتي حصدت جوائز من بينها جائزة أكبر رسوم أرضية على الرخام بأشكال وتصميمات مبهرة، والإطلالة البانورامية للمنطقة المحيطة وخاصة مياه الخليج الغربي ومشروع اللؤلؤة بمساحة تصل إلى 66 ألف مترمربع ، وقد تم تخصيص الطابق الأول بأكمله لقاعات الاجتماعاتوالمؤتمرات التي تخدم الأبراج.
البداية الحقيقية لإدارة أملاك الغير
وعلق السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة قائلاً :" إن مشروع أبراج السامرية يعد البداية الحقيقية لشركة إزدان العقارية في قطاع إدارة أملاك الغير والذي يجري الترتيب له حالياً بشكل كبير حيث تستعد المجموعة للدخول في شراكات مع جهات حكومية وخاصة لإدارة مشاريع كبرى ومدن عمالية ضخمة سوف تعود بالنفع على المجتمع القطري من خلال تلبية متطلباته من الوحدات السكنية والإدارية".التخارج من القطاع العقاري
وأضاف العبيدلي أن قرار الجمعية العمومية لمجموعة إزدان القابضة بالتخارج من القطاع العقاري، وبيع كافة المشاريع العقارية للمجموعة لا يتعارض مع استثمار إزدان لخبرتها الطويلة في هذا القطاع المهم لإدارة مشاريع كبرى للغير ، مضيفاً : " إن شركة إزدان العقارية تمتلك من الخبرات والكفاءات التي تستطيع أن توظفها لتوطيد العلاقة فيما بين المستثمرين من جهة ، والمجتمع من جهة أخرى ، فضلا عن التعاون الوثيق مع أكثر من جهة حكومية لإدارة مجمعات سكنية هائلة ، وسوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القريبة المقبلة".
موقع متميز
من جانبه قال الدكتور أيوب خليل الفرج مدير عام شركة إزدان العقارية إن أبراج السامرية تعد علامة متميزة للمنطقة المحيطة بها من خلال موقعها المتميز وكونها أبراج إدارية فقط حيث تم تصميم المشروع وتنفيذه طبقا لأعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية ، وقد وضع في الاعتبار أن يكون المشروع صديقا للبيئة وأن يتم الأخذ في الاعتبار تقليل استخدام الطاقة وذلك باستخدام أنظمة الواجهات والحوائط الزجاجية المتطورة العازلة للحرارة والعاكسة للضوء وأنظمة التبريد والتكييف الموفرة للطاقة والتي تم فيها توظيف آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا العالمية .
أحدث الأجهزة والأنظمة
وأضاف أن أبراج السامرية توفر أحدث الأجهزة والأنظمة الخاصة بالإنذار ومقاومة الحرائق وجميع أنظمة الأمن والأمان طبقا للمعايير الدولية والمحلية وقد تم ربط وتكامل جميع الأنظمة الكهربائية والميكانيكية بالمشروع والمصاعد والمداخل الرئيسية أيضا بأحدث الأنظمة الذكية وأنظمة الإدارة والتحكم التكنولوجي المتطور (BMS) وبالدوائر التلفزيونية مع غرف التحكم بالبرجين لضمان تقديم أفضل وأرقى خدمة لمستخدمي الأبراج.
خدمات مركز العناية بالعملاء
وأوضح د.الفرج أن الشركة تعتزم خلال المرحلة المقبلة تدشين كافة خدمات مركز العناية بالعملاء في أبراج السامرية، والتي تم تطبيقها بالفعل منذ فترة في كافة مجمعات وقرى إزدان السكنية وأثبتت نجاحاً هائلا حيث ساهمت بقدر كبير في تغيير مفهوم العقارات السكنية في دولة قطر من خلال تلك المبادرة الفريدة التي تقوم على توفير بيئة متكاملة تشتمل على كافة الاحتياجات من بينها خدمات التسوق والنقل والمواصلات والرعاية الصحية والسياحة والسفر والشحن والبريد والليموزين وتنظيف المنازل والسيارات وغيرها.
شركات عالمية ومحلية
وأكد مدير عام إزدان العقارية أن الشركة تلقت العديد من طلبات الحجز من قبل شركات محلية وعالمية قبل الإعلان الرسمي عن افتتاح أبراج السامرية للتأجير، متوقعاً أن يتم حجز إجمالي المساحة الإيجارية خلال فترة وجيزة من الإعلان الرسمي عن بدء التأجير.
جدير بالذكر أن شركة إزدان العقارية – إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة – قد أعلنت مؤخرا عن دخولها إلى قطاع إدارة أملاك الغير من خلال تولي إدارة عدة مشاريع عملاقة مع جهات حكومية وخاصة
ويعد مشروع برجي السامرية باكورة تلك المشاريع ، وسوف تعمل إزدان العقارية على توظيف كافة إمكانياتها وخبراتها العقارية في قطاع إدارة الأملاك والتي تشمل توفير كافة الخدمات والصيانة وإدارة العقارات والحفاظ على الأصول واستثمارها بأفضل الطرق الممكنة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير المغرب اليوم - إزدان العقارية تطرح أبراج السامرية الإدارية للتأجير



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

عارضة الأزياء إيرينا شايك تخطف الأضواء بالبيجامة

نيويورك ـ مادلين سعاده
أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك.   وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة.   وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة ساحرة وجريئة تشبه إطلالتها في

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة
المغرب اليوم - احتضار جزيرة

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال
المغرب اليوم - ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 02:24 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها
المغرب اليوم - دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها

GMT 09:04 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"سكودا" تُقدِّم نسخة مُطوّرة مِن "vRS" بمحرك 243 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 03:46 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش" تعلن عن مميزات سيارتين بقوة 365 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا
المغرب اليوم - شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر
المغرب اليوم - الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار

GMT 04:43 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الإنسان يظل واعيًا لعدة دقائق بعد إعلان خبر وفاته

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "غراند كونتيننتال" إيطاليا حيث الجمال والعزلة والهدوء

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib