المغرب اليوم  - إنهيار 106 منزلًا إنهيارًا كاملًا في محلية الحصاحيصا السودانية

إنهيار 106 منزلًا إنهيارًا كاملًا في محلية الحصاحيصا السودانية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إنهيار 106 منزلًا إنهيارًا كاملًا في محلية الحصاحيصا السودانية

إنهيار 106 منزلًا في محلية الحصاحيصا
مدني ـ سونا

تعرضت محلية الحصاحيصا لأمطار غزيرة لم تشهدها من قبل بلغت 83,3 ملم وأدت لحدوث خسائر بعدد من المنازل ، حيث انهار 30 منزلا انهيارا كاملا و32 منزلا انهيارا جزئيا بمدينة الحصاحيصا ، إضافة إلى انهيار 76 منزلا انهيارا كاملا و230 انهيار جزئيا بقرية عد الفكي عبد الله بوحدة ابوقوتة الإدارية، كما تسببت الأمطار في أضرار جزئية لعدد 16 منزلا بقرية طيبة الشيخ القرشي بوحدة الحصاحيصا الإدارية .
إلى ذلك ترأس الدكتور محمد يوسف علي والي ولاية الجزيرة اجتماعا اليوم بالحصاحيصا ضم الأستاذ عبد الرحمن محمد موسي معتمد الحصاحيصا وغرفة طوارئ الخريف بالمحلية ، حيث اسمع الوالي لتقرير وافي حول الأمطار والخسائر المادية والتدابير التي اتخذتها الغرفة لمعالجة الأضرار الحالية والمعالجات المستقبلية لما يمكن أن يحدث.
من جانبه أمن الوالي علي الإجراءات والمعالجات والرؤى المستقبلية التي اتخذتها الغرفة لحماية مدينة الحصاحيصا ، ووجه بعمل معالجات عاجلة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأضرار التي لحقت ببعض مواطني مدينة الحصاحيصا.
مما يجدر ذكره أن أعضاء الغرفة قد وقفوا ميدانيا على عدد من المواقع التي تأثرت بمدينة الحصاحيصا وأصدروا جملة من الموجهات لتقليل ومحاصرة الخسائر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إنهيار 106 منزلًا إنهيارًا كاملًا في محلية الحصاحيصا السودانية  المغرب اليوم  - إنهيار 106 منزلًا إنهيارًا كاملًا في محلية الحصاحيصا السودانية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib