المغرب اليوم  - الدار العقارية تؤجر أكثر من 600 وحدة سكنية لمستشفي كليفلاند

الدار العقارية تؤجر أكثر من 600 وحدة سكنية لمستشفي كليفلاند

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الدار العقارية تؤجر أكثر من 600 وحدة سكنية لمستشفي كليفلاند

الدار العقارية
أبوظبي ـ وام

وقعت شركة " الدار العقارية " و مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي اتفاقية تأجير بالجملة لـ/ 607 / وحدات سكنية في مشروعي أبراج البوابة في جزيرة الريم والريانة في مدينة خليفة التي تعد من أبرز المشاريع السكنية التابعة للشركة.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير سكن مريح وبجودة عالية لموظفي المستشفى.

وقال محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية : " إن للاستراتيجية التي اعتمدتها حكومة أبوظبي لتنويع و تطوير اقتصاد الإمارة دور مهم في تزايد الطلب على العقارات السكنية عالية الجودة وتفخر الدار العقارية بتوفير حلول مبتكرة تلبي متطلبات المؤسسات الباحثة عن أماكن إقامة مريحة لموظفيها ضمن مجمعات سكنية تتمتع بمواقع استراتيجية ومرافق حديثة .. وقد شهدنا انعكاس ذلك من خلال الأداء القوي الذي سجلناه على صعيد أنشطة التأجير خلال العام الجاري والذي أسهم في نمو إيراداتنا المتكررة ".

من جهته قال الدكتور مارك هاريسون الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي إن " استقطاب والاحتفاظ بأفضل الكفاءات المؤهلة من مختصي الرعاية الصحية يعد عنصرا أساسيا من عناصر نجاح مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في توفير خدمات رعاية طبية عالمية المستوى ".

وأضاف " أن الإتفاقية تعد الحل الأمثل لتلبية أحد أهم أهدافنا والذي ينصب في توفير السكن الملائم عالي الجودة لموظفينا في أبوظبي." ويتألف مشروع الريانة من / 1ر537 / وحدة سكنية موزعة على / 33 / مبنى منخفض الارتفاع تمثل كل منها حلا سكنيا متكاملا للعائلات ويستفيد القاطنون في المشروع من موقعه الاستراتيجي على مقربة من مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق الترفيهية والرياضية إلى جانب متاجر التجزئة والمؤسسات التعليمية ".

و يعتبر مشروع أبراج البوابة أحد أبرز المشاريع العقارية في إمارة أبوظبي بحكم تصميمه اللافت وموقعه المتمي ز في قلب منطقة " شمس أبوظبي " في جزيرة الريم .. ويتألف المشروع من / 3 ر533 / وحدة سكنية فيما يضم العديد من المرافق الخدمية المخصصة للمقيمين بما في ذلك مرافق الترفيه التي تشتمل على أحواض للسباحة وملاعب للتنس والسكواتش وأخرى للأطفال وغرف مخصصة لأداء الصلاة وقاعات ترفيهية وغيرها الكثير.

و يتألف مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الذي يتسع لـ/ 364 / سريرا - قابلة للزيادة إلى 490 سريرا - من خمسة طوابق طبية و ثلاثة طوابق للتشخيص والعلاج و/ 13 / طابقا من الأقسام المتعددة تضم وحدات للمرضى المقيمين..وتم تصميم وتطوير المستشفى من قبل كل من شركة المبادلة للتنمية والمستشفى الرائد كليفلاند كلينك الذي يقع مقره في الولايات المتحدة لتلبية الطلب على خدمات الرعاية الصحية المتطورة وعالية الجودة في إمارة أبوظبي .. سيبدأ مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي استقبال المرضى في عام 2015.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الدار العقارية تؤجر أكثر من 600 وحدة سكنية لمستشفي كليفلاند  المغرب اليوم  - الدار العقارية تؤجر أكثر من 600 وحدة سكنية لمستشفي كليفلاند



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib