المغرب اليوم  - السكنية الكويتية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد

السكنية الكويتية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - السكنية الكويتية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد

نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس خلف المنديل
الكويت - كونا

اعلن نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس خلف المنديل بدء المؤسسة بتوزيع مفاتيح البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد على المواطنين المخصص لهم من الدفعة الثالثة والرابعة بالضاحية (أ).

وقال المنديل في تصريح صحفي اليوم ان هذا التسليم جاء وفق آلية محددة يتم خلالها تسليم المواطنين مفاتيح وحداتهم وفقا للمواعيد المحددة سلفا علما بأن المؤسسة كانت قد بدأت بإستقبال الدفعة الثالثة في 28 يناير الماضي والدفعة الرابعة ابتداء من يوم 29 يناير الماضي.

وذكر ان المؤسسة وزعت المفاتيح على الدفعتين الاولى و الثانية في وقت سابق فيما ستحدد لاحقا مواعيد توزيع مفاتيح باقي الدفعات من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد.

واضاف ان المؤسسة تبارك للمواطنين الذين يجري حاليا تسليمهم مفاتيح البيوت وتأمل عدم اجراء اي تعديلات على البيوت المسلمة لهم خلال فترة الصيانة التعاقدية حتى يستفيدوا من كامل مدة الصيانة التعاقدية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - السكنية الكويتية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد  المغرب اليوم  - السكنية الكويتية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib