المغرب اليوم  - آر إس جي العقاريَّة تستثمر ملياري درهم سنويًاً في الإمارات

"آر إس جي" العقاريَّة تستثمر ملياري درهم سنويًاً في الإمارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

العقارات في دبي
دبي - المغرب اليوم

أكد رئيس مجلس إدارة "آر إس جي الدولية"، المتخصصة في العقارات والعاملة في دبي، راج ساهني، أن عامل الأمان الذي تتمتع به دولة الإمارات هو الدافع الرئيسي لجذب الاستثمارات خصوصًا مع التوترات السياسية المتلاحقة والتي أثرت على الاستثمارات في المنطقة والعالم بالإضافة إلى السهولة وعدم التعقيد في المعاملات الحكومية، والتسهيلات التي تقدمها الإمارات للمستثمرين.

ونفى حدوث أزمة بسبب العقار، مؤكداً أن هناك من القوانين والأطر التي أنشأتها دولة الإمارات تحمي عمل المستثمر، ومن ثم تزول الأسباب التي من شأنها إحداث فوضى بين المطورين العقاريين.

أضاف ساهني أن الشركة تعتزم التوسع في الإمارات خلال الفترة المقبلة، وحددت ملياري درهم سنويا كاستثمارات مستقبلية لتصبح نسبة استثمارات الشركة 30% من إجمال استثماراتها العالمية، وكذلك التوسع في دول مجلس التعاون وتحديدا دولة الكويت بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأميركية والتي تمثل أكثر من 50 % من نسبة الاستثمارات.

وأشار ساهني إلى أن من أبرز المشروعات التي دخلت فيها الشركة في الإمارات حديثا، كان مشروع "قصر الصباح" والذي تم إطلاقه في دبي، مبينًا أنه مجمع سكني بمرافق وتشطيبات عالية الجودة يتمتع بخصوصية، وسط المجمع السكني في مدينة الإنتاج الإعلامي، المجاورة لشارع الشيخ محمد بن زايد ولا يبعد كثيراً عن مطار آل مكتوم الدولي، لافتًا إلى أن هناك مشروع بناء ضخم يتكون من 7 آلاف وحدة سكنية في المعبر التجاري بتكلفة تبلغ 3 مليارات درهم، بالإضافة إلى مجموعة مشاريع صغيرة في عجمان.

وأضاف أن الشركة انتهزت الفرصة خلال رمضان، لتطرح خطط سداد مريحة وسهلة لمشروعها "قصر الصباح"، وتعتبر هذه الخطة الأولى من نوعها في المجال العقاري والتي تمنح فرصة سداد حتى بعد الاستلام.

وعبر رئيس مجلس إدارة "آر إس جي الدولية" راج ساهني عن سعادته بتقديم هذا العرض خلال رمضان، موضخًا أنه "عقب طرح مشروع قصر الصباح تسعى شركتنا للبحث عن المزيد من الفرص والاستثمارات الناجحة بعدما دخلنا السوق العالمية وحققنا العديد من النجاحات".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - آر إس جي العقاريَّة تستثمر ملياري درهم سنويًاً في الإمارات  المغرب اليوم  - آر إس جي العقاريَّة تستثمر ملياري درهم سنويًاً في الإمارات



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib