المغرب اليوم  - الكويت تستضيف الإجتماع ال13 لوزراء الإسكان لدول الخليج

الكويت تستضيف الإجتماع ال13 لوزراء الإسكان لدول الخليج

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكويت تستضيف الإجتماع ال13 لوزراء الإسكان لدول الخليج

المؤسسة العامة للرعاية السكنية
الكويت ـ كونا

تستضيف دولة الكويت ممثلة بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية الاجتماع ال13 للوزراء المعنيين بشؤون الاسكان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الفترة من 7 الى 11 من شهر سبتمبر الجاري.
   وقال نائب المدير العام لشؤون التنفيذ ورئيس اللجنة التحضيرية للاجتماع المهندس خلف المنديل في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة انتهت من اختيار أعضاء الفرق الفرعية للاشراف على جميع التجهيزات والترتيبات سعيا من المؤسسة لان يحقق الاجتماع المستوى الذي يليق بمكانة الكويت.
   واضاف المنديل ان الاجتماع سيناقش لائحة شروط جائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان وسيطلع على مستجدات موقع (قواعد المعلومات الإسكانية) الذي يتم استضافته في مملكة البحرين والموقع الموازي في الامانة العامة.
   واوضح ان الاجتماع سيقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بشؤون الإسكان في دول المجلس بالاعداد لاجتماعات الإسكان والتعمير التابعة لجامعة الدول العربية اضافة الى تحديد الزيارات الميدانية للمشاريع الإسكانية في دول مجلس التعاون بهدف تبادل الخبرات وتنظيم ورش عمل وندوات متخصصة في مجال الإسكان.
   وذكر المنديل ان فعاليات الاجتماع ستنطلق الاحد المقبل بالاجتماع الاول للفريق التقني وسيعقد يوم الاثنين الذي يليه الاجتماع الثاني للفريق التقني والثلاثاء سيكون اجتماع اللجنة الفنية والاربعاء سيكون اجتماع وكلاء وزارات الاسكان في دول المجلس وسيكون الختام يوم الخميس باجتماع وزراء الاسكان.
   واشار الى ان هذه الاجتماعات تعد فرصة لبحث وحل قضايا الاسكان المشتركة في دول مجلس التعاون بصورة شاملة الى جانب تبادل الخبرات والأفكار في مجال الإسكان والتعمير وتخطيط المدن

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكويت تستضيف الإجتماع ال13 لوزراء الإسكان لدول الخليج  المغرب اليوم  - الكويت تستضيف الإجتماع ال13 لوزراء الإسكان لدول الخليج



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib