المغرب اليوم  - الملك يدشن الجزء الثاني من المشروع السكني الأمل  في النواصر

الملك يدشن الجزء الثاني من المشروع السكني "الأمل" في النواصر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الملك يدشن الجزء الثاني من المشروع السكني

المشروع السكني الأمل في النواصر
الرباط – المغرب اليوم

أشرف الملك محمد السادس اليوم الجمعة في الجماعة الحضرية لدار بوعزة (إقليم النواصر)، على تدشين الشطر الثاني من المشروع السكني "الأمل"، الذي يخص بناء 1000 وحدة من صنف السكن الاجتماعي.

ويعكس هذا المشروع ، الذي يشكل جزء من البرنامج الوطني للسكن الاجتماعي (250 ألف درهم للوحدة)، العناية الموصولة التي يحيط بها الملك الشرائح الاجتماعية المتوسطة والأسر ذات الدخل المحدود، عبر تمكينها من الحصول على سكن كريم وبشروط تفضيلية، وكذا حرص الملك الدائم على توفير جميع الظروف الضرورية والمحفزة لتنمية بشرية متوازنة ومستديمة.
وينسجم هذا المشروع مع الجهود المبذولة لتحسين ظروف عيش شريحة عريضة من سكان جهة الدار البيضاء الكبرى، وكذا تفعيل السياسة الوقائية الرامية إلى احتواء آفة السكن غير اللائق، وبالتالي، الارتقاء بالمشهد الحضري للمدينة.

وأنجز مشروع "الأمل" ، الذي رصدت له استثمارات بقيمة 250 مليون درهم، على مساحة 7ر6 هكتار حيث هم بناء 1547 شقة من صنف السكن الاجتماعي، من بينها 1000 شقة ضمن الشطر الثاني، و400 محل تجاري، ومدرسة ابتدائية، وقاعة رياضية، وحضانة، ومتجر.

ومن شأن المشروع السكني "الأمل"، المنجز من طرف شركة "أنوار المستقبل"، المساهمة في سد الفراغ الحاصل في السكن على مستوى إقليم النواصر، وبروز أقطاب حضرية جديدة، سعيًا إلى مواكبة الدينامية الديموغرافية والاقتصادية التي تشهدها مجموع جهة الدار البيضاء الكبرى.

وفي هذه المناسبة  قام الملك  بزيارة شقة نموذجية ، قبل أن يقوم بالتسليم الرمزي لمفاتيح الشقق وعقود الملكية لفائدة عشرة مستفيدين من الشطر الثاني لهذا المشروع السكني.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الملك يدشن الجزء الثاني من المشروع السكني الأمل  في النواصر  المغرب اليوم  - الملك يدشن الجزء الثاني من المشروع السكني الأمل  في النواصر



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib