المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

قطاع العقارات
دبي - وام

انطلق اليوم في دبي "مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات" الذي يهدف إلى فتح آفاق واسعة لجمع المستثمرين الدوليين المحتملين مع صناع القرار في قطاع العقارات في الإمارة.

ويقام المؤتمر الذي يستمر يومين في فندق "ريتز كارلتون" في دبي مارينا..

ومن المتوقع أن يساهم في استقطاب وجذب المزيد من المستثمرين الدوليين المحتملين وتعريفهم بفرص الاستثمار الواسعة في قطاع العقارات المزدهر في دبي.

ويجري تنظيم المؤتمر تحت شعار " الإجابة على جميع الأسئلة "حيث يوفر منصة تخصصية تفاعلية للمستثمرين المحتملين في سعيهم إلى دخول سوق العقارات المحلي والمساهمة في دفع عجلة نموه.

ويتخلل المؤتمر طاولات مستديرة وسلسلة من النقاشات البناءة حول أحدث القضايا والمستجدات ويغطي اليوم الأول من المؤتمر مجموعة من المواضيع مثل القوانين الجديدة الناظمة للاستثمار وأثر تنظيم "معرض إكسبو االدولي 2020" على سوق عقارات دبي وتمويل غير المقيمين في دبي وحقوق أصحاب العقارات وتقييم سوق العقارات في دبي ومناطقها الحرة وشركات دبي الخارجية والمحلية.

وستتناول مناقشات اليوم الثاني قضايا مثل سوق العقارات في أبوظبي وشراء العقارات على الخارطة وقوانين الميراث فيما يتعلق بموضوع الاستثمارات في مجال العقارات وكيفية تأسيس شركة والحصول على إقامة في دبي.

حضر المؤتمر حشد من الخبراء وصناع القرار والمسؤولين التنفيذيين حيث يشارك مجموعة من المتحدثين الرئيسيين لتبادل الخبرات والرؤى وأفضل الممارسات.

وقالت جوليا زاجاك المدير العام لـ "ريل إيفينتس المنظمة للمؤتمر ان سوق العقارات في دبي يواصل نموه بشكل كبير غير متأثر بتبعات الأزمات والظروف الإقتصادية العالمية مؤكدة ان فوز دبي بحق استضافة معرض "إكسبو العالمي 2020" عزز من مكانتها الرائدة كوجهة عالمية للاستثمار والسياحة الأمر الذي جذب العديد من المستثمرين الدوليين لاستكشاف فرص الاستثمار المحتملة في دبي لا سي ما في قطاع العقارات.

ويوفر "مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي" منصة إستراتيجية للمستثمرين للإطلاع على كافة المعلومات اللازمة من أجل دخول سوق العقارات.

وأشارت دراسة نشرها "مركز تشجيع وإدارة الإستثمار العقاري" التابع لـ "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" إلى أن دبي تمكنت من تعزيز مكانتها العالمية كوجهة رائدة لكل جديد حيث أرست معايير جديدة للتفوق والتميز في مجال إنشاء المشاريع من الطراز العالمي والتي توفرها مع أسلوب حياة فاخر.

وتمكنت دبي حتى اليوم من استقبال أكثر من 7.9 مليون سائح خلال الأرباع الثلاثة الأولى للعام 2014 وتسعى إلى استقطاب ما يزيد عن 20 مليون سائح في 2020 موعد انطلاق "معرض إكسبو الدولي".

ومن بين أبرز عوامل جذب السياح إلى دبي اقتصادها المزدهر والاستقرار على مختلف الصعد وعدم وجود ضرائب على الدخل أو ضرائب على رأس المال أو العقارات وتمتعها بمكانة عالمية مرموقة بوصفها واحدة من أكثر المدن أمنا في العالم وبنية تحتية عالمية وغيرها الكثير.

ويستضيف المؤتمر ما يزيد عن 250 مشاركا من روسيا والمملكة المتحدة والهند وكازاخستان وأمريكا وباكستان وإفريقيا حيث تم إعداد جدول فعالياته ليتضمن سلسلة من الأنشطة التي ترمي إلى تحقيق الهدف الرئيس للمؤتمر وهو تزويد المستثمرين الأجانب بكافة المعلومات حول سوق العقارات في دبي وكيفية الاستفادة من الفرص التجارية المربحة التي يزخر بها هذا القطاع البارز.

ويشهد الحدث مشاركة نخبة من المسؤولين الحكوميين الى جانب 15 متحدثا من دولة الإمارات كما يضم 30 منصة عرض لأبرز الشركات في مختلف القطاعات ذات الصلة مثل مستشاري الرهن العقاري والبنوك المحلية والمطورين العقاريين واستشاريي العقارات والمحامين في مجال العقارات وخبراء الضرائب والمدققين الماليين وشركات الاستثمار الخاصة وخبراء الإدارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي  المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي



 المغرب اليوم  -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

باميلا أندرسون تتألق بفستان مثير أثناء افتتاح نادي الشاطئ

ماربيلا ـ مادلين سعادة
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة كافة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء. وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي  المغرب اليوم  - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي



GMT 04:59 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

مخطط يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة
 المغرب اليوم  - مخطط  يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة

GMT 03:11 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib