المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي

قطاع العقارات
دبي - وام

انطلق اليوم في دبي "مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات" الذي يهدف إلى فتح آفاق واسعة لجمع المستثمرين الدوليين المحتملين مع صناع القرار في قطاع العقارات في الإمارة.

ويقام المؤتمر الذي يستمر يومين في فندق "ريتز كارلتون" في دبي مارينا..

ومن المتوقع أن يساهم في استقطاب وجذب المزيد من المستثمرين الدوليين المحتملين وتعريفهم بفرص الاستثمار الواسعة في قطاع العقارات المزدهر في دبي.

ويجري تنظيم المؤتمر تحت شعار " الإجابة على جميع الأسئلة "حيث يوفر منصة تخصصية تفاعلية للمستثمرين المحتملين في سعيهم إلى دخول سوق العقارات المحلي والمساهمة في دفع عجلة نموه.

ويتخلل المؤتمر طاولات مستديرة وسلسلة من النقاشات البناءة حول أحدث القضايا والمستجدات ويغطي اليوم الأول من المؤتمر مجموعة من المواضيع مثل القوانين الجديدة الناظمة للاستثمار وأثر تنظيم "معرض إكسبو االدولي 2020" على سوق عقارات دبي وتمويل غير المقيمين في دبي وحقوق أصحاب العقارات وتقييم سوق العقارات في دبي ومناطقها الحرة وشركات دبي الخارجية والمحلية.

وستتناول مناقشات اليوم الثاني قضايا مثل سوق العقارات في أبوظبي وشراء العقارات على الخارطة وقوانين الميراث فيما يتعلق بموضوع الاستثمارات في مجال العقارات وكيفية تأسيس شركة والحصول على إقامة في دبي.

حضر المؤتمر حشد من الخبراء وصناع القرار والمسؤولين التنفيذيين حيث يشارك مجموعة من المتحدثين الرئيسيين لتبادل الخبرات والرؤى وأفضل الممارسات.

وقالت جوليا زاجاك المدير العام لـ "ريل إيفينتس المنظمة للمؤتمر ان سوق العقارات في دبي يواصل نموه بشكل كبير غير متأثر بتبعات الأزمات والظروف الإقتصادية العالمية مؤكدة ان فوز دبي بحق استضافة معرض "إكسبو العالمي 2020" عزز من مكانتها الرائدة كوجهة عالمية للاستثمار والسياحة الأمر الذي جذب العديد من المستثمرين الدوليين لاستكشاف فرص الاستثمار المحتملة في دبي لا سي ما في قطاع العقارات.

ويوفر "مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي" منصة إستراتيجية للمستثمرين للإطلاع على كافة المعلومات اللازمة من أجل دخول سوق العقارات.

وأشارت دراسة نشرها "مركز تشجيع وإدارة الإستثمار العقاري" التابع لـ "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" إلى أن دبي تمكنت من تعزيز مكانتها العالمية كوجهة رائدة لكل جديد حيث أرست معايير جديدة للتفوق والتميز في مجال إنشاء المشاريع من الطراز العالمي والتي توفرها مع أسلوب حياة فاخر.

وتمكنت دبي حتى اليوم من استقبال أكثر من 7.9 مليون سائح خلال الأرباع الثلاثة الأولى للعام 2014 وتسعى إلى استقطاب ما يزيد عن 20 مليون سائح في 2020 موعد انطلاق "معرض إكسبو الدولي".

ومن بين أبرز عوامل جذب السياح إلى دبي اقتصادها المزدهر والاستقرار على مختلف الصعد وعدم وجود ضرائب على الدخل أو ضرائب على رأس المال أو العقارات وتمتعها بمكانة عالمية مرموقة بوصفها واحدة من أكثر المدن أمنا في العالم وبنية تحتية عالمية وغيرها الكثير.

ويستضيف المؤتمر ما يزيد عن 250 مشاركا من روسيا والمملكة المتحدة والهند وكازاخستان وأمريكا وباكستان وإفريقيا حيث تم إعداد جدول فعالياته ليتضمن سلسلة من الأنشطة التي ترمي إلى تحقيق الهدف الرئيس للمؤتمر وهو تزويد المستثمرين الأجانب بكافة المعلومات حول سوق العقارات في دبي وكيفية الاستفادة من الفرص التجارية المربحة التي يزخر بها هذا القطاع البارز.

ويشهد الحدث مشاركة نخبة من المسؤولين الحكوميين الى جانب 15 متحدثا من دولة الإمارات كما يضم 30 منصة عرض لأبرز الشركات في مختلف القطاعات ذات الصلة مثل مستشاري الرهن العقاري والبنوك المحلية والمطورين العقاريين واستشاريي العقارات والمحامين في مجال العقارات وخبراء الضرائب والمدققين الماليين وشركات الاستثمار الخاصة وخبراء الإدارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي المغرب اليوم - انطلاق مؤتمر قطاع العقارات على مستوى الشركات في دبي



خلال مشاركتها في افتتاح متجر "BVLGARI"

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالاتها المميزة

نيويورك ـ مادلين سعاده
تعد الشابة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، جنبًا إلى جنب شقيقتها جيجي حديد وصديقتها كيندال جينر، وفرضت حضورها بقوة خلال افتتاح المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، ودار مجوهرات "BVLGARI" في مدينة نيويورك. وجذبت بيلا حديد أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة والأنثوية بملامحها الطبيعية وببشرتها النقية وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض عاري الظهر ذو أكمام طويلة، وفتحة في إحدى جوانبه تكشف عن ساقيها الطويلتين، وتميزت أكمام الفستان بأنها غير متماثلة فكان احدهما مطرزا بفصوص من الفضة، في حين انتعلت الفتاة ذات الـ21 عاما حذاءا ذو كعب فضي متلألئ ولامع يتناسب مع أكمام الفستان. واختارت بيلا تصفيف شعرها البني القصير بتسريحة كلاسيكية من ذيل الحصان المفرود، لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ورقيق من أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا. وكانت بيلا نشطة

GMT 04:35 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير
المغرب اليوم - ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير

GMT 02:12 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية
المغرب اليوم - 13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية

GMT 01:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصد المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
المغرب اليوم -

GMT 03:54 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره "مجنونًا"
المغرب اليوم - حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره

GMT 03:29 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا
المغرب اليوم - هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"

GMT 02:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الفطر" في بداية اليوم يساعد في إنقاص وزن الخصر

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib