المغرب اليوم  - بنك انكلترا لا يمكننا السيطرة على أسعار المساكن

بنك انكلترا: لا يمكننا السيطرة على أسعار المساكن

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بنك انكلترا: لا يمكننا السيطرة على أسعار المساكن

قفزات كبيرة لأسعار المنازل في بريطانيا
لندن ـ سانا

قال مسؤول كبير ببنك إنجلترا المركزي إن البنك لا يستطيع ولا ينبغي له السيطرة على أسعار المساكن الآخذة في الارتفاع في بريطانيا.
وكان بنك إنجلترا قال إنه سيضع لأول مرة سقفا لقروض شراء المساكن في محاولة لكبح جماح مستويات الديون المتنامية مع ارتفاع الأسعار في سوق المساكن نسبة في خانة العشرات.
وقال سبنسر ديل المدير التنفيذي لاستراتيجية الاستقرار المالي والمخاطر في مقابلة بثت على الموقع الإلكتروني لصحيفة ديلي ميل "مهمتنا ليست السيطرة على أسعار المنازل ولا نستطيع السيطرة عليها.
"تتحدد الأسعار بفعل العوامل الأساسية في السوق".
وقالت لجنة السياسة المالية ببنك إنجلترا المركزي إنها ستسمح اعتبارا من أكتوبر لنسبة 15% فقط من الرهون العقارية الجديدة بتجاوز 4.5 مرة مستوى دخل المقترض وستخضع جميع القروض لمراجعة إضافية لتحديد مدى القدرة على السداد.
وقال ديل إن الناس يجب أن ينظروا إلى الإجراءات التي يتخذها البنك "كضمان لسوق الإسكان في البلاد."
وتابع: "عندما يحكم الناس على مدى نجاح تلك السياسة - وإن يكن بعد عامين - فيجب ألا يحكموا على ما حدث لأسعار المساكن وإنما على سيطرتنا على مستويات مديونية أصحاب المساكن".
وأكد محافظ بنك إنجلترا المركزي يوم الخميس أن مستويات الدين وليس ارتفاع الأسعار هي الهدف الرئيسي لإجراءات البنك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بنك انكلترا لا يمكننا السيطرة على أسعار المساكن  المغرب اليوم  - بنك انكلترا لا يمكننا السيطرة على أسعار المساكن



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib