المغرب اليوم  - بن راشد للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي في دبي

بن راشد للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بن راشد للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي في دبي

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
دبي - وام

وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي على هامش مشاركتهما في أسبوع جيتكس للتقنية الذي اختتمت فعالياته في 16 تشرين اول/أكتوبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتختص الإتفاقية بتكوين ربط إلكتروني متكامل بين الطرفين وتسهيل تبادل المعلومات وإطلاق خدمات إلكترونية ذكية لتسهم في تسهيل ورفع جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وقع المذكرة كل من سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان و سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

وتنص الإتفاقية التفاهم على تبادل معلومات وبيانات المتعاملين بين الطرفين بهدف التحقق والاستعلام عن البيانات المتوفرة لديهما وتحديث بيانات المتعاملين لتحقيق تطابق ودقة البيانات بين الجهات الحكومية وبما لا يخل بخصوصية وأمن المعلومات إضافة إلى إمكانية إطلاق خدمات إلكترونية ذكية تسهم في تسهيل معاملات المتعاملين والاستفادة من أنظمة المعلومات الرقمية لتوثيق العمل بشكل آلي ودقيق وتقديم المقترحات من الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وعرضها للتشاور بشأنها وتطويرها.

كما تنص الإتفاقية على الاستفادة من تقنيات وبرامج الاتصال الحديثة لدى الطرفين في التنسيق بين الجهات المعنية من أجل تكامل المعلومات والبيانات وتسهيل الربط المعلوماتي فيما بينهما وذلك وفق آليات الربط اللازمة والمناسبة وبما يتسق مع برامج الحكومة الذكية وتطبيقاتها.

وأكد سامي قرقاش أن المؤسسة تحرص على دعم التعاون المشترك مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي من خلال التوقيع على مثل هذه الاتفاقية التي تستهدف تمكين التدفق الفعال للمعلومات والكفاءة في جميع الخدمات الإسكانية وخدمات الأراضي بأحدث التقنيات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية.

وقال ان الشراكة مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي جاءت لتطوير خدمات المؤسسة الذكية التي تساهم في تحقيق الأهداف المشتركة والتي تتمحور جميعها حول إسعاد المواطنين وتحسين رضاهم وجودة حياتهم ...موضحا أن الربط الإلكتروني يوفر الوقت والجهد ويسهم بشكل كبير في تخفيض الفترة اللازمة للاطلاع على بيانات المتعاملين والتحقق من دقتها مع الحفاظ على خصوصية المعلومات وأمنها وسينعكس هذا بشكل كبير على سرعة إنجاز المعاملات فضلا على توثيق العمل بشكل آلي ودقيق.

وأعرب سعادة سلطان بطي بن مجرن عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ..مشيرا إلى أن هذه المذكرة ستسهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يخدم المصلحة العامة.

وعبر عن تقديره للإنجازات التي حققتها المؤسسة على صعيد الخدمات الإسكانية لاسيما وأن بنو الإتفافية تنص على تبادل المعارف والتجارب والخبرات المكتسبة في مجال الأراضي لإيجاد أفضل الحلول وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة في مجال الخدمات الإسكانية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بن راشد للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي في دبي  المغرب اليوم  - بن راشد للإسكان توقع اتفاقية تعاون مع دائرة الأراضي في دبي



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib