المغرب اليوم  - تعديلات وزارية جديدة في الكويت تخص أملاك الدولة العقارية

تعديلات وزارية جديدة في الكويت تخص أملاك الدولة العقارية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تعديلات وزارية جديدة في الكويت تخص أملاك الدولة العقارية

عقارات
القاهرة - سهير محمد

قرَّر مجلس الوزراء في الكويت زيادة بدل استغلال أملاك الدولة الخاصة العقارية، وكلَّف وزارة المال باتخاذ إجراءات إصدار لائحة بدل استغلال أملاك الدولة الجديدة، كما وافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء.

تم هذا في إطار الخطة التي طرحها مجلس الوزراء لزيادة بدل استغلال أملاك الدولة الخاصة العقارية والمُعدَّة من قِبل وزارة المالية، والتي تتضمَّن آليةً جديدةً واضحةً وشفَّافةً وعادلةً، وذلك في إطار متابعة مجلس الوزراء للجهود الجارية من أجل دعم ومساندة الإجراءات الداعمة لمسار الإصلاح المالي والاقتصادي، ومعالجة الاختلالات المالية والاقتصادية.

وقد قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء محمد العبد الله: «إنَّه انطلاقًا من أهمية القطاع النفطي باعتباره عصب الاقتصاد الوطني، واستكمال إجراءات ترشيد الأنفاق في القطاع النفطي في ضوء ما يشهده الوضع المالي من مُعوقات، مُؤكِّدًا أنَّها تنسجم مع التوجُّهات الهادفة إلى إصلاح المسار المالي والاقتصادي، ولا تمسُّ الحقوق والمكتسبات الأساسية التي يتمتع بها العاملون في القطاع النفطي، كما أنَّ هذه الإجراءات تسري على العاملين في كافَّة أجهزة الدولة، ويدعو مجلس الوزراء جميع الأطراف ذات العلاقة بدعم ومساندة هذه الجهود، وتحمُّل مسؤولياتهم الوطنية، وتجسيد التعاون المنشود؛ لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة وتحدِّيَّاتها، وتحقيق المصلحة الوطنية العُليا».

وأضاف العبد الله: «إنَّه حرصًا من الحكومة على المحافظة على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه، بما يستهدف الحدَّ من الإسراف في استخدام هاتين الخدمتين؛ فقد ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون القانونية في شأن مشروع قانون تحديد تعريفة وحدتي الكهرباء والماء، والذي يهدف إلى تعديل التعريفة لمعالجة اختلالات الطلب المبالغ فيه، ووقف المبالغة في الاستهلاك، وذلك دون المساس بالمُستهلِك صاحب الاستهلاك الرشيد، الذي يستخدم الطاقة الكهربائية والمياه، بما يَفِي باحتياجاته الضرورية دون إسراف، وقرَّر المجلس الموافقة على مشروع القانون، ورفعه للأمير تمهيدًا لإحالته لمجلس الأمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تعديلات وزارية جديدة في الكويت تخص أملاك الدولة العقارية  المغرب اليوم  - تعديلات وزارية جديدة في الكويت تخص أملاك الدولة العقارية



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib