المغرب اليوم  - دبي للعقارات تطلق راحات في مجمع مدن بدبي

دبي للعقارات تطلق "راحات" في مجمع مدن بدبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دبي للعقارات تطلق

دبي للعقارات تطلق "راحات" في مجمع مدن بدبي
دبي ـ وام

تعرض شركة "دبي للعقارات" ـ ذراع التطوير التابعة لمجموعة دبي للعقارات ـ أكثر من /200/ فيلا في منطقة "راحات" بمجمع "مدن" في دبي اعتبارا من بعد غد الأربعاء استجابة للطلب المتزايد من قبل المستثمرين.
ويأتي هذا الإطلاق عقب بيع كامل وحدات المرحلة الأولى والبالغ عددها /398/ فيلا في مجمع "مدن" خلال العام الماضي
وتعزز الفيلات في "راحات" ـ المرحلة الثانية من المجمع البارز "مدن" ـ الطابع المحلي للبيئة السكنية من خلال تصاميمها وأفنيتها المستوحاة من الطراز العربي المعاصر وسوف تتكون من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم محاطة بحدائق مجاورة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وتتراوح مساحاتها من /6700/ قدم مربعة إلى /10/ آلاف قدم مربعة.
وسوف يتضمن "راحات" الذي يقع وسط مساحات وافرة من الحدائق ضمن مجمع "مدن" مرافق ترفيهية ومجتمعية تتيح للسكان الاستمتاع بنمط حياة مفعم بالنشاط والحيوية ضمن بيئة هادئة ..كما ستسهم الممرات المخصصة للدراجات الهوائية ومسارات الجري ومناطق لعب الأطفال التي تتخلل المساحات المفتوحة الخضراء في إثراء رفاه السكان.
وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات في تصريح صحافي له اليوم إن "مدن" يعد من أكثر المجمعات شعبية في محفظة مشاريع "دبي للعقارات" السكنية المتنامية إذ شهد اهتماما قويا من المشترين على المستويين المحلي والإقليمي نظرا لموقعه المتميز وتصميمه الفريد والعصري ونمط الحياة المتوازنة التي يوفرها للسكان.
وأضاف أن الطلب القوي ـ لا سيما من المستثمرين في قطاع الفيلات ـ أدى إلى تقدم عمليات التطوير والبيع بصورة طبيعية نحو المرحلة التالية في مجمع "مدن" ..كما أن استثمار دبي للعقارات المتواصل في هذا القطاع يعزز إمكانية توفير الوحدات السكنية لاستيعاب الكثافة السكانية المتزايدة في دبي.
وشارفت البنية التحتية وشبكة الطرق في مشروع "مدن" ـ الذي أطلق في العام الماضي ـ على الانتهاء وسوف تشمل المرافق المجتمعية المخطط لها مستقبلا مدرسة ومركزا تجاريا سيتم افتتاحه في مطلع العام المقبل بمساحة /64/ ألف قدم مربع حيث سيضم متاجر ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة بما في ذلك سوبرماركت ومطاعم وحوض سباحة وصالة رياضة وملاعب تنس ومسجدا وساحة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى دار حضانة وعيادة طبية وقاعة متعددة الاستخدامات.
وتشرف "دبي للعقارات" على تطوير عدد من المشاريع بما في ذلك مجمع "مدن" في "دبي لاند" و"أبراج الخليج التجاري" في "الخليج التجاري" و"مرايا ريزيدنس" بمنطقة برج خليفة بالإضافة إلى أول مشروع سكني في المدينة بمحاذاة الخور "منازل الخور" في "قرية الثقافة".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دبي للعقارات تطلق راحات في مجمع مدن بدبي  المغرب اليوم  - دبي للعقارات تطلق راحات في مجمع مدن بدبي



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib