المغرب اليوم  - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيا لـمعرض العقارات الدولي 2015

"دبي للعقارات" شريكًا إستراتيجيا لـ"معرض العقارات الدولي 2015"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

دبي للعقارات
دبي - وام

أكدت "دبي للعقارات" مشاركتها بصفتها شريكا إستراتيجيا حصريا بدورة العام من "معرض العقارات الدولي" الذي يعقد في الفترة من 30 مارس الحالي إلى الأول من أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم "دبي للعقارات" خلال فعاليات "معرض العقارات الدولي 2015" إستعراض أحدث مشاريعها الجديدة من العقارات السكنية والتجارية مع التركيز بشكل خاص على عقد الصفقات المباشرة مع التجار والمستثمرين والعملاء المحتملين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

و قال محمد الحباي رئيس التخطيط العمراني والبنية التحتية في "مجموعة دبي للعقارات" ان هذه المشاركة كشريك إستراتيجي في "معرض العقارات الدولي" تأتي إيمانا منا بأهمية هذا الحدث في تعزيز الوصول إلى العملاء من المستثمرين والتجار الدوليين الراغبين بالتملك في دبي.

وفي ظل الإقبال المحلي والعالمي المتنامي على العقارات في دبي خلال السنوات القليلة الأخيرة توقع أن يشكل الحدث فرصة ممتازة لإستعراض محفظة "دبي للعقارات" من المشاريع العقارية عالية المستوى في الإمارة.. وأضاف " نحن على يقين بأن مشاركتنا في هذا المعرض المرتقب ستدعم جهودنا الرامية إلى تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي وعقد المزيد من الصفقات المثمرة مع التجار والمستثمرين المحتملين بما من شأنه المساهمة الفاعلة في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والترويج له عالميا".

و رحب داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة "الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" الجهة المنظمة لـ"معرض العقارات الدولي 2015" بمشاركة "دبي للعقارات" كشريك إستراتيجي حصري للمعرض وعبر عن ثقته التامة بأن مجموعة مشاريع "دبي للعقارات" المتنوعة وعالية الجودة ستشهد إستجابة واسعة من قبل الزوار في الحدث وستتيح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين فرصة الإطلاع عن كثب على جميع العقارات المتاحة في دولة الإمارات".

وأضاف الشيزاوي أنه "بإعتبار "دبي للعقارات" الشريك الإستراتيجي للحدث نتوقع أن يسهم "معرض العقارات الدولي 2015" في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والإرتقاء بمكانته على الخارطة العالمية سيما وأن العديد من الوفود الدولية من الصين والسعودية ودول جنوب شرق آسيا وأفريقيا وغيرها من دول العالم أكدت مشاركتها في "ملتقى الإستثمار السنوي" المصاحب للمعرض بما من شأنه أن يساعد في تعريف المستثمرين الدوليين على المقومات الجاذبة التي يتمتع بها القطاع العقاري المحلي".

ويكتسب "معرض العقارات الدولي 2015" الذي يقام بالتزامن مع "ملتقى الإستثمار السنوي" أهمية كبيرة بالنسبة لشركة "دبي للعقارات" كونه يشكل منصة مثالية لدفع عجلة جهودها الرامية إلى تعزيز مكانتها التنافسية في السوق العقارية وبالتالي تحقيق مستويات عالية من الربحية والمبيعات.

وسيتخلل الحدث مشاركة نخبة من أقطاب القطاع العقاري في الدولة والمنطقة مثل "دائرة الأملاك والأراضي بدبي" بالإضافة إلى استضافة "ملتقى الشركات العقارية" وغيره من الفعاليات التفاعلية وجلسات النقاش عالية المستوى بما من شأنه أن يتيح لـ"دبي للعقارات" الفرصة للوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة من المستثمرين الدوليين وبالتالي تعزيز مكانتها الريادية في السوق الإقليمية والعالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيا لـمعرض العقارات الدولي 2015  المغرب اليوم  - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيا لـمعرض العقارات الدولي 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيا لـمعرض العقارات الدولي 2015  المغرب اليوم  - دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيا لـمعرض العقارات الدولي 2015



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib