المغرب اليوم  - دبي مرشحة لتحقيق أسرع نمو عالمي في ملكية العطلات

دبي مرشحة لتحقيق أسرع نمو عالمي في ملكية العطلات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دبي مرشحة لتحقيق أسرع نمو عالمي في ملكية العطلات

نمو عالمي في ملكية العطلات
دبي ـ المغرب اليوم

توقعت شركة متخصصة في التسويق أن يرفد نظام ملكية العطلات اقتصاد إمارة دبي بنحو 14 مليار درهم بحلول العام ،2020 وقالت إن الزيادة في عدد السياح، وأسعار العقارات، وأسعار غرف الفنادق سوف تؤدي إلى تعزيز نظام "ملكية العطلات" في الإمارات ككل .
نقلت "زاويا داو جونز" عن شركة "الصقر العربي للعطلات" قولها في تقرير أصدرته مؤخراً، إن دبي مرشحة لكي تكون سوق "ملكية العطلات" الأسرع نمواً في العالم بدعم من قطاعات السياحة والعقارات والفنادق .
وتابعت أن ارتفاع أسعار العقارات، وأسعار غرف الفنادق في الإمارات، وحول المنطقة، سيؤدي إلى نشاط "ملكية العطلات" خلال السنوات القليلة المقبلة، وأن دبي تمتلك وضعاً استراتيجياً للاستفادة من نمو هذا القطاع، بعد الأخذ في الاعتبار اعتمادها المبكر لهذا المفهوم . كما أن هذا القطاع سينمو بوتيرة متسارعة باعتباره قطاعاً ناشئاً في الإمارة .
وأضافت "شركة الصقر"، لبيع وتسويق "ملكية العطلات" في الشرق الأوسط، أن هناك زهاء 5500 منتجع ل"ملكية العطلات" موزعة في 101 دولة، وتوفر أكثر من 1 .1 مليون فرصة عمل كما في منتصف الشهر الجاري .
من جهة أخرى، قال موقع صحيفة "لانكشير تلغراف" البريطانية ضمن تقرير أورده مؤخراً، إن منشآت السياحة العلاجية "الأسبا"، والتسوق، والأندية السوبر وغيرها من عناصر الترف، تشكل الوصفة المثالية لقضاء عطلة في دبي . وأشار إلى أن "الأسبا" يمثل مرتكزاً محورياً في الأنشطة اليومية في الإمارة .

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دبي مرشحة لتحقيق أسرع نمو عالمي في ملكية العطلات  المغرب اليوم  - دبي مرشحة لتحقيق أسرع نمو عالمي في ملكية العطلات



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib