المغرب اليوم  - زايد للإسكان في الفجيرة ينتهي من تنفيذ بناية سكنية للمواطنين

زايد للإسكان في الفجيرة ينتهي من تنفيذ بناية سكنية للمواطنين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - زايد للإسكان في الفجيرة ينتهي من تنفيذ بناية سكنية للمواطنين

زايد للإسكان في الفجيرة
دبي ـ وام

إنتهى برنامج الشيخ زايد للإسكان من إنجاز البناية السكنية التي نفذها للمواطنين بمنطقة الغرفة بدبا الفجيرة وبنسبة إنجاز بلغت 100 بالمائة وإستغرق البناء 18 شهرا على مساحة من الأرض تقدر بـنحو 5 آلاف و5300 متر مربع.
وذكرت المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان أن البرنامج تسلم طلبات العديد من المواطنين التي صدرت لهم قرارات الموافقات السكنية والطلبات المرشحة للدراسة وسيتم فرزها والتحقق من مدى مطابقتها للشروط الخاصة بالإستفادة من خدمات البناية السكنية.
وأضافت أن قطاع شؤون الإسكان سيقوم بتحضير القائمة الأولية من أسماء المستفيدين من مواطني إمارة الفجيرة ضمن شروط الإستحقاق لمساكن البناية .. مشيرة إلى أن البرنامج يقوم بالتنسيق مع بلدية الفجيرة لإزالة المباني القديمة المحيطة بالبناية وتعبيد الطرق الداخلية المحيطة.
وأوضحت المهندسة جميلة الفندي أن إقامة مشروع البناية السكنية يأتي كإحدى المبادرات نحو الاتجاه للبناء الرأسي بدلا من الأفقي في المناطق التي تقل وتندر فيها الأراضي السكني .. وتلبية للإحتياجات السكنية للمواطنين في إمارة الفجيرة وسرعة توفير المسكن الملائم للأسرة المواطنة من خلال خطة البرنامج في تخفيض سنوات الانتظار للحصول على المساعدة السكنية إلى سنتين وذلك تماشيا مع رؤية الأجندة الوطنية وحكومة الإمارات 2021.
وتتميز البناية السكنية بإطلالتها على كورنيش الفجيرة وخليج عمان وتضم 13 وحدة سكنية بمساحة 300 متر مربع لكل وحدة حيث تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي 12 مليونا و 26 ألف درهم.. وتتميز بموقعها في قلب إمارة الفجيرة ويحيط بها مجموعة واسعة من الخدمات التي يحتاج إليها القاطنين.
وتحتوي كل وحدة سكنية في البناية على ثلاثة مستويات إذ يحتوي المستوى الأول على غرفتي نوم وحمامين وغرفة خادمة مع حمام إضافة إلى غرفة للغسيل .
فيما يحتوي المستوى الثاني على مجلس ومطبخ ومخزن وغرفة طعام .. في حين يضم المستوى الثالث غرفة نوم وحماما وغرفة جلوس عائلية ومطبخا تحضيريا.
و تم توصيل جميع التمديدات الخاصة بالبناية السكنية والتي تضم إمدادات الكهرباء والمياه والاتصالات .. و يمكن للمستفيدين طلب تفعيل خدمات الاتصالات المختلفة عند استلام المسكن.
وتضم الوحدات السكنية في البناية أثاث مطبخ وخزائن وتحتوي كل وحدة سكنية على مدخل منفصل خاص بحيث يشمل كل طابق على مدخل واحد لوحدة سكنية واحدة فقط وجميع الوحدات السكنية قابلة للتوسعة وإضافة غرفة نوم إضافية في المستوى الثالث لتصبح عدد غرف النوم من 3 غرف نوم إلى 4 غرف نوم..
ومن حيث إجراءات الأمن والسلامة في البناية تم تنفيذ جميع متطلبات الأمن من حيث أنظمة الإنذار ومكافحة الحرائق بالاضافة إلى توفير 13 موقف سيارة لخدمة قاطني البناية السكنية والعديد من الخدمات بالقرب من البناية مثل المساجد والمحلات التجارية والمستشفيات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - زايد للإسكان في الفجيرة ينتهي من تنفيذ بناية سكنية للمواطنين  المغرب اليوم  - زايد للإسكان في الفجيرة ينتهي من تنفيذ بناية سكنية للمواطنين



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib