المغرب اليوم  - طقوس إماراتية غريبة خلال عمليات بيع وشراء العقارات في دبي

طقوس إماراتية غريبة خلال عمليات بيع وشراء العقارات في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - طقوس إماراتية غريبة خلال عمليات بيع وشراء العقارات في دبي

العقارات في دبي
دبي - المغرب اليوم

عقد الصفقات العقارية في دبي أغرت كثيرين في 2006 وما تلاها ليغادروا أعمالهم ليلتحقوا بركب صيادي الفرص الاستثمارية في السوق، بعض المتحمسين احتفظوا بمهنتهم الأصلية محاولين إيجاد موطئ قدم في سوق تشتري فيه اليوم ما تبيعه غداً بضعف سعره، برزت في تلك الفترة حالات فريدة وممارسات وطقوس غريبة سواء من بعض البائعين أو بعض المشترين.

 فأحد المستثمرين لا يشتري أرضاً إلا بعد أن يمشي فيها طولاً وعرضاً وهو حافي القدمين.. فإن لم يتسرب إليه شعور بالراحة رفض الصفقة.

مستثمر آخر لا يشتري شقة أو فيلا إلا بعد أن تشير عليه زوجته بذلك، وآخر لا يشتري شقة رقمها زوجي، وآخر لا يبيع فيلا لمشتري يطيل معه الحوار لأكثر من 10 دقائق، وأحدهم باع شقة يملكها ولا يزال يتلقى اللوم من الوسيط كلما شهدت الشقة زيادة في السعر.

أطرف تلك الممارسات ما رواه الخبير العقاري علي آل رحمة عندما كان يتلقى العلاج في عيادة طبيب الإسنان وكان من الطبيعي أن يخوض مع الطبيب نقاشًا عامًا إلا أن الطبيب اختار أن الحديث في العقارات وتصور آل رحمة أن الطبيب يحاول لفت انتباهه مخففًا عنه ألمه لكن المفاجأة كانت عندما عرض الطبيب عليه شراء عقار في أحد المشاريع، لم تكن مزحة فبعد نهاية جلسة العلاج أخرج الطبيب (برشور) للمشروع وأعطاه للمريض مع ورقة العلاج وقال له: فكر في الأمر، إنه استثمار يستحق. يبقى ذلك الطبيب وغيره حالات فردية لم تعد موجودة في السوق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - طقوس إماراتية غريبة خلال عمليات بيع وشراء العقارات في دبي  المغرب اليوم  - طقوس إماراتية غريبة خلال عمليات بيع وشراء العقارات في دبي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib