المغرب اليوم  - عقارات الأثرياء تُباع خارج السوق في دبي

عقارات الأثرياء تُباع "خارج السوق" في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عقارات الأثرياء تُباع

عقارات الأثرياء في دبي
الشارقة - وام

تختلف طوابير الأفراد للبحث عن رغيف خبز، أو الفوز بشقة سكنية، لكن هناك "طوابير" أخرى تتزاحم في جيوب الأثرياء.
ليس قيمة العقار الذي قد يصل إلى 120 مليون درهم هو الفارق الوحيد بين الاثنين وليس توقيت إبرام الصفقة هو من يختلف بين أولئك المشترين الذين يظهرون فرحين في صور فوتوغرافية تنشرها وسائل الإعلام في اليوم التالي وبين من لا يظهر على الإطلاق. هناك فروق عدة يوجزها فيليب فروزن الذي يتوسط في العقارات الفاخرة عبر شركة "فيرزون" في دبي، وهو يشرح آليات بيع العقارات الفاخرة وشرائها ويرى أنها أكثر تكلفة وتعقيداً مما يعتقد البعض.
فغالباً ما يشترط باعة العقارات الفخمة أن تتم عملية البيع سراً "خارج السوق" وذلك لأسباب مختلفة، ودون تسويق العقار أو إدراجه على قائمة عامة، ما يجعل عملية الوساطة العقارية أطول وأكثر تعقيدا نظرا إلى محدودية أنشطة التسويق المسموحة والوقت الإضافي المطلوب للتقريب بين المشتري والبائع.
يتحدث فيرزون عن شروط عدة يضعها بائع العقار الفاخر وتقابلها شروط أخرى من المشتري. والمشكلة تكمن عندما تتقاطع شروط الطرفين ما يجعل الحل الوحيد لتلافي الوقوع في مثل هذه المشكلة هو التوجه نحو توقيع اتفاقيات "سرية" أو ما يعرف باتفاقيات عدم الإفشاء والهدف تبادل معلومات أولية عن العقار الفاخر المراد بيعه أو شراؤه.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عقارات الأثرياء تُباع خارج السوق في دبي  المغرب اليوم  - عقارات الأثرياء تُباع خارج السوق في دبي



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib