المغرب اليوم  - عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا

عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا

عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا
عجمان ـ وام

اختتمت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري " ارا " مشاركتها في أعمال مؤتمر الاتحاد العقاري العالمي الذي عقد في لوكسمبورغ واستمر ستة أيام .
حضر الفعاليات دوق ودوقة لوكسمبورغ وعدد من المطورين والمستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري.
ناقش المؤتمر الذي حضرته وفود من مختلف أنحاء العالم ونحو/ 500 / من رجال الأعمال والمستثمرين وممثلي عدد من الشركات العقارية والاستثمارية..محاور مختلفة تتعلق بالاستثمارات العقارية أبرزها كيفية جذب المستثمرين العقاريين واصحاب العقارات والاستراتيجيات العالمية الحالية للتسويق العقاري وتخطيط وبناء المدن و نظرة على الاقتصاد العالمي.
وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري..إن مشاركات المؤسسة في الفعاليات الدولية تنسجم مع توجهات حكومة عجمان وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان و سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بأهمية الترويج للإمارة وإبرازها في المحافل الدولية.
وأشار إلى أن هذه المشاركة جاءت بمتابعة مستمرة من الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الذي شدد على ضرورة تمثيل الدولة بشكل مشرف وأن يكون حضورها قوي في المحافل الدولية التي تشارك بها المؤسسة.
وأضاف أن المشاركة في مؤتمر الاتحاد العقاري العالمي تمثل فرصة لبناء علاقات وطيدة مع مستثمرين من دول العالم خاصة روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفييتي السابقة والصين والهند والسعودية والكويت وبعض الدول الاوروبية .. منوها بعقده لقاءات ناجحة مع عدد من المطورين والمستثمرين العقاريين من تلك الدول.
واقترح الفرج خلال لقائه مع كبار المسؤولين في الاتحاد العقاري العالمي تأسيس فرع محلي للاتحاد العقاري في دولة الإمارات واعتماد اللغة العربية لغة رسمية للاتحاد.
يذكر أن الاتحاد العقاري العالمي قد تأسس عام 1945 في فرنسا ويضم أعضاء من/ 45 / دولة و/ 100 / جمعية عقارية ويمثل كل الأنشطة العقارية بما في ذلك التطوير العقاري الوساطة العقارية التقييم الاستشارات العقارية تخطيط المدن والهندسة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا  المغرب اليوم  - عجمان للتنظيم العقاري تروج للإمارة في أوروبا



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib