المغرب اليوم  - مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء

مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء

مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء
حمص ـ سانا

أكد مدير فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران في حمص أنه تم مؤخرا افتتاح مراكز ونوافذ بيع جديدة في عدد من مناطق المدينة والريف وذلك في إطار تأمين مواد البناء للمواطنين والجهات الاقتصادية.
وأوضح مدير فرع المؤسسة بالمحافظة يعرب ميلاد في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن المراكز الجديدة تتوزع في أحياء الزهراء ووادي الذهب بالمدينة وقرى عرقايا وكفرنان والثابتية لافتا إلى قيام المؤسسة أيضا بتأمين الحديد الصناعي ومواد التمديدات الصحية والكهربائية والتعاقد مع عدد من الجهات لتأمين بقية مواد البناء من حديد وأخشاب بكل الأنواع والقياسات بغية تنشيط مبيعاتها.
وبين أن مركز حديدة قيد الإنجاز حاليا وتم الانتهاء من المرحلة الأولى التي تتضمن بناء المستودعات بقيمة 9 ملايين ليرة وتم تخصيص 13 مليون ليرة للمرحلة الثانية للبناء الإداري المتوقع الانتهاء منها في آب القادم.
ولفت ميلاد إلى ضرورة التنسيق مع المحافظة من أجل التعميم على المؤسسات العامة للسماح بالبيع بالتقسيط المريح للعاملين فيها بهدف التدخل الإيجابي في السوق وكسر احتكار بعض التجار وجهات القطاع الخاص لمواد البناء موضحا الصعوبات التي تواجه المؤسسة في عملها وأبرزها صعوبة تأمين وسائط النقل ووجود منافسة من بعض أنواع الاسمنت المستورد من ناحية السعر إلى جانب خروج نحو 13 منفذا للمؤسسة عن الخدمة.
يذكر أن فرع المؤسسة باع منذ بداية العام الماضي لغاية تاريخه من الإسمنت الأسود 43015 طنا بقيمة 765ر474 مليون ليرة مقابل بيع 50 طنا من الحديد والمواد الأخرى بقيمة 874ر7 ملايين ليرة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء  المغرب اليوم  - مؤسسة عمران في حمص تفتتح عدداْ من مراكز البيع في المدينة لمواد البناء



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib