المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض

مجموعة "اتش ام جي" العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مجموعة

مجموعة "اتش ام جي" العقارية
المنامة ـ بنا

أعلنت مجموعة "اتش ام جي" العقارية عزمها افتتاح فرعين إضافيين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والعاصمة السعودية الرياض خلال الربع الأخير من العام الجاري.
وقال المدير الإقليمي للمجموعة محمد العرادي إن التوسعة تأتي رغبة من "HMG" في البقاء قريبة من عملائها في سوق الاستثمار الإماراتي، موضحا أن فرع دبي الذي يقوم بإدارة العمليات الدولية للمجموعة سيعزز بفرع جديد في العاصمة أبوظبي يستهدف العملاء المحليين، إضافة إلى فرع في العاصمة الرياض، وذلك بهدف مجاراة النمو المتسارع وتوسعة قاعدة العملاء وتسهيل متابعه عملاء هاتين العاصمتين المهمتين عن قرب.
وأوضح العرادي أن "HMG" ستعتمد في تشغيل الفرعين الجديدين على خليط من الكوادر البحرينية والخليجية، مشيرا إلى أن جزءا من تلك الكوادر خضع في مكاتب المجموعة لدورات تأهيل مكثفة في كل ما يتعلق بهذا المجال العقاري الخصب.
وبيَّن المدير الإقليمي أن المكتبين الجديدين في أبو ظبي والرياض سيداران من قبل المركز الرئيسي في البحرين، لينضما بذلك إلى قائمة مكاتب HMG في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا ولبنان ودبي والكويت.
ولفت إلى أن التوسع السريع مؤخرا لـHMG العقارية يأتي تماشيا مع الطفرة الاقتصادية واستقرار الاسواق العالمية وتوفر السيولة المالية لدى المستثمرين الخليجيين، وكشف في هذا السياق أنه سيجري الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن بعض مشاريع المجموعة التي ستوفر فرص استثماريه ممتازة لعملائها في المنطقة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض  المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib