المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض

مجموعة "اتش ام جي" العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مجموعة

مجموعة "اتش ام جي" العقارية
المنامة ـ بنا

أعلنت مجموعة "اتش ام جي" العقارية عزمها افتتاح فرعين إضافيين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والعاصمة السعودية الرياض خلال الربع الأخير من العام الجاري.
وقال المدير الإقليمي للمجموعة محمد العرادي إن التوسعة تأتي رغبة من "HMG" في البقاء قريبة من عملائها في سوق الاستثمار الإماراتي، موضحا أن فرع دبي الذي يقوم بإدارة العمليات الدولية للمجموعة سيعزز بفرع جديد في العاصمة أبوظبي يستهدف العملاء المحليين، إضافة إلى فرع في العاصمة الرياض، وذلك بهدف مجاراة النمو المتسارع وتوسعة قاعدة العملاء وتسهيل متابعه عملاء هاتين العاصمتين المهمتين عن قرب.
وأوضح العرادي أن "HMG" ستعتمد في تشغيل الفرعين الجديدين على خليط من الكوادر البحرينية والخليجية، مشيرا إلى أن جزءا من تلك الكوادر خضع في مكاتب المجموعة لدورات تأهيل مكثفة في كل ما يتعلق بهذا المجال العقاري الخصب.
وبيَّن المدير الإقليمي أن المكتبين الجديدين في أبو ظبي والرياض سيداران من قبل المركز الرئيسي في البحرين، لينضما بذلك إلى قائمة مكاتب HMG في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا ولبنان ودبي والكويت.
ولفت إلى أن التوسع السريع مؤخرا لـHMG العقارية يأتي تماشيا مع الطفرة الاقتصادية واستقرار الاسواق العالمية وتوفر السيولة المالية لدى المستثمرين الخليجيين، وكشف في هذا السياق أنه سيجري الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن بعض مشاريع المجموعة التي ستوفر فرص استثماريه ممتازة لعملائها في المنطقة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض  المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض  المغرب اليوم  - مجموعة اتش ام جي العقارية تعتزم افتتاح فرعين في أبوظبي والرياض



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib