المغرب اليوم  - هولسيم تفوز بجائزة أفضل مقاولة ملتزمة بمبادئ السلامة الطرقية

"هولسيم" تفوز بجائزة أفضل مقاولة ملتزمة بمبادئ السلامة الطرقية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

شركة “هولسيم” المغرب
الرباط – المغرب اليوم

حصلت شركة “هولسيم” المغرب، على جائزة أفضل شركة ملتزمة بمبادئ السلامة الطرقية، التي نظمتها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير،  وذلك في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يحتفي به المغرب في 18 فبراير من كل عام.

وتهدف المسابقة، التي تقدمها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، إلى تحفيز المقاولات وتشجيعها على إدماج بعد السلامة الطرقية في مخططاتها الاستراتيجية وبرامج عملها، إلى جانب ضمان شروط سلامة تنقل المستخدمين والمتعاونين، من خلال اعتماد معايير السلامة الطرقية في مختلف المراحل المرتبطة بأنشطة المقاولة، وإعداد وتنفيذ مخططات للتكوين المستمر والتوعية والتحسيس، واعتماد التكنولوجيات الحديثة في تدبير العربات التابعة إلى المقاولة.

وأفاد المنظمون، أن اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير ستعمل على مواكبة المقاولات الفائزة في وضع وتنفيذ برنامج سنوي خاص بالسلامة الطرقية لمدة عام واحدة بشكل مجاني، من خلال تقديم استشارات تقنية وتوعية وتحسيس المستخدمين وتنظيم دورات حول التربية الطرقية.

كما سلمت اللجنة نفسها، جوائز لأحسن سائق مهني، وأحسن مدرب لتعليم السياقة، وأحسن بحث علمي مرتبط بالوقاية والسلامة الطرقية، وأحسن ملصق متعلق بالسلامة الطرقية، وأحسن سيناريو لفيلم تلفزي، وأحسن عمل موسيقي غنائي في المجال نفسه.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هولسيم تفوز بجائزة أفضل مقاولة ملتزمة بمبادئ السلامة الطرقية  المغرب اليوم  - هولسيم تفوز بجائزة أفضل مقاولة ملتزمة بمبادئ السلامة الطرقية



 المغرب اليوم  -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في أزياء مختلفة وجديدة

باريس - مارينا منصف
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في فرنسا، قبل بدء أسبوع الموضة في باريس، وبدت جيجي، العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، مثيرة، وارتدت نظارات أنيقة تشبه تلك التي يرتديها مهووسو العلوم، وبينما شقيقتها الصغرى، 20 عامًا، ارتدت معطفًا جلديًا طويلًا مقترنًا بفستان قصير يصل حتى الفخذ، وأمسكت حقيبة يد جلد مذهلة في شكل يشبه الصندوق. وتجوب جيجي وشقيقتها جميع أنحاء العالم، وتجلسان على قمة الموضة الآن، بعد انضمامهما إلى "جيل انستغرام" من عارضات الأزياء. وأثبتت براعة أسلوبها، وصدمت جيجي الجميع بزيها المختلف عن ذلك المظهر لفتاة كاليفورنيا، وارتدت سترة بيضاء مترهلة قصيرة، تتساقط من على كتف واحد، في حين ارتدت تحته توب أسود ضيق، مدسوسًا في الجينز الضيق. وأضافت لمسات خاصة جدًا عن طريق زوج من النظارات غير العادية من أجل جولتها، والتي وضعتها على وجهها الخالي من الماكياج. وحاولت الأختان التمتع بوقتهما في فرنسا، بعد رحلة مغامرة…

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib