طفلة صغيرة تجبر الفنان أحمد فلوكس على التنازل عن محضر في حق والدها
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

طفلة صغيرة تجبر الفنان أحمد فلوكس على التنازل عن محضر في حق والدها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طفلة صغيرة تجبر الفنان أحمد فلوكس على التنازل عن محضر في حق والدها

الفنان أحمد فلوكس
القاهرة – أمير محمد خالد

تنازل الفنان أحمد فلوكس عن حقه في واقعه النصب عليه وانتحال شخصيته من مندوب إحدى الجمعيات الأهلية، الذي انتحل شخصيته وقام بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للنصب على راغبي العمل في مجال التمثيل والفن والشهرة.

وقد ألقت مباحث التوثيق والمعلومات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في القليوبية، الاثنين، بسرعة القبض على مندوب إحدى الجمعيات الأهلية الشهيرة ببنها، وذلك بعد الابلاغ في غضون 24 ساعه فقط لاتهامه بانتحال صفة الفنان الممثل أحمد فلوكس، وإنشاء صفحة بأسمه على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة مباحث التوثيق والمعلومات قد تلقت بلاغًا من الفنان أحمد فلوكس بقيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته والنصب على المواطنين وراغبي التمثيل. وجرى تشكيل فريق بحث وبمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكن رجال البحث الجنائي من تحديد شخصية المتهم بالنصب، حيث تبين أن وراء الواقعة مندوب بإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة ببنها، والذي قام بإنشاء صفحة على إنستغرام وبعض شبكات التواصل الاجتماعي تحمل صورة الفنان واستغلها في النصب على راغبى التمثيل والعمل في المجال الفني وطلب منهم مبالغ مالية باسم الفنان.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وتمكن اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي من ضبطه بعد تحديد شخصيته ومكان إدارته للصفحة المزعومة. وأحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق، فيما قامت الأسرة بالاستغاثة بالفنان أحمد فلوكس والتواصل معه وطلبت منه التنازل عن المحضر حفاظا على مستقبل نجلهم الشاب ، حيث استجاب الفنان وتنازل عن المحضرعند علمه بانه اب لطفله تبلغ من العمر شهر وحفاظا عليها فتنازل أمام نيابة بنها مع أخذ تعهد على المتهم بعدم تكرار الواقعة.

من جانبها وجهت أسرة الشاب الشكر للفنان أحمد فلوكس ووعدت بعدم تكرار الواقعة مرة آخرى. والجدير بالذكر ولم تكن هذه الحالة الإنسانية الأولى لفلوكس فكان له عده مواقف منها طلب أحد الجمهور  أن يحضر عقد قرانه واستجاب فلوكس على الفور وحضر عقد القران وتم التقاط الصور التذكاريه مع العروسين اثناء عقد القران ومع الجمهور.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة صغيرة تجبر الفنان أحمد فلوكس على التنازل عن محضر في حق والدها طفلة صغيرة تجبر الفنان أحمد فلوكس على التنازل عن محضر في حق والدها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib