اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة
آخر تحديث GMT 23:54:42
المغرب اليوم -

محمد أبوالخير يحرص على مواكبة المتدربين بالطرق الصحيحة للغناء

اشتعال وتيرة التنافس في "ذا فويس كيدز" وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اشتعال وتيرة التنافس في

"ذا فويس كيدز"
القاهرة- شيماء مكاوي

ارتفعت وتيرة التحدي والمنافسة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، مع وصول المشتركين إلى مرحلة "المواجهة"، بعد اجتيازهم مرحلة "الصوت وبس" بنجاح، وفي الحلقة المقبلة يتنافس المشتركون الـ15 لاختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، لتتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحدهم باللقب.
وحرص الأطفال على إظهار أفضل ما لديهم من أداء ليتمكنوا من اجتياز الاختبار الأصعب في الحلقة الثانية والأخيرة من "المواجهة"، وخلال حلقتين متتاليتيْن، تنافست 45 موهبة، إذ وقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، واستمر واحد منهم فقط، ليتأهل بالتالي 15 مشتركًا فقط إلى المرحلة المقبلة.

وقام النجوم المدرِّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم كل فريق إلى خمس مواجهات، وتدريب المواهب لتكون الأقوى، ويتمكن كل نجم من الوصول بإحداها إلى اللقب، وقد تضمَّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر"، وعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبوالخير، المتخصِّص في الإخراج الأوبرالي والذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء، وفي نهاية الحلقة، انضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم الأسبوع الماضي، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.

وتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من شيرين أبوسعد من لبنان، ويوسف حسن من مصر، ولين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح، ورغم أن المواهب الثلاث تقدم أداءً عاليًا إلا أن كاظم اضطر إلى اختيار موهبة واحدة لتكمل معه الرحلة وهي لين الحايك.
أما ثاني المواجهات في الحلقة، وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فاندلعت بين نور قمر من تونس، وعبدالرحيم الحلبي من سورية، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبدالرحيم الحلبي.

بعد ذلك، حان موعد المواجهات في "فريق نانسي"، واندلعت المواجهة الثالثة بين غدي بشارة من لبنان، وياسمينا نحّاس من لبنان، ومنى هجير من فلسطين في أغنية "كونتينغ ستارز" واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة، أما المواجهة الرابعة في "فريق نانسي"، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبوحمدان من سورية، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وفازت غنى وانتقلت إلى المواجهة الأخيرة.

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال، وبعدها اندلعت المواجهة السادسة في الحلقة، وهي الثالثة في "فريق تامر"، وغنّى فيها كل من يوسف فرج من مصر، وأحمد السيسي من مصر، ومروان طارق من مصر "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، وتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي.
أما المواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين جويرية حمدي في مصر، وزينب حسن من مصر، وهاجر طه من مصر، في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبدالوهاب، وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي، وآخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضًا، كانت بين علي الهادي من لبنان، وأمير عموري من سورية، ومروان النصوح من سورية في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib