رأيت في المنام أني كنت في منزل جدتي، ومعي إخوتي الصغار وأبناء خالتي

في بيتنا لص

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أني كنت في منزل جدتي، ومعي إخوتي الصغار وأبناء خالتي. وفجأة علمت بوجود لص يختبىء في الحمام، فأغلقت باب الصالة خوفاً من ذلك اللص، وصرت في كل مرة أفتح الباب وأراقبه وهو في الحمام. وبعد قليل، سمعت صوت ابنه خالتي الصغيرة في الشارع. وكانت تبكي، ولكني خفت أن أخرج من مكاني لئلا يمسك بي اللص، فقررت تركها في الشارع ما دام باب البيت مغلقاً. وفجأة، ظهر زميل يدرس معي في الجامعة. وأحضر لي بنت خالتي من الشارع، وكانت تبكي بشدة. الى ذلك، أريد أن اسأل: ما تفسير أكل البقلاوة في المنام؟

المغرب اليوم

إذا دخل اللص داراً فيها امرأة عزباء، فإنه عبارة عن خاطب يخطبها. واللص يفسّر برجل صاحب مكر وخديعة. ومن رأى لصاً دخل منزله وأخذ شيئاً وعنده مريض. ففي ذلك إشارة الى موت المريض. ومن رأى لصاً دخل داراً ولم يأخذ منه شيئاً. فإن مريضاً من اهل البيت يشفى من مرضه. عموماً، الحلوى في المنام دالّة على الإخلاص في الدين وقدوم المسافر وشفاء المريض والزواج للعزاب والهداية والتوبة. أما البقلاوة فتدل على رزق حلال وكلا طيبّ. وهي للمؤمنين حلاوة الايمان. وللفاجر حلاوة الدنيا . والله تعالى أعلى واعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib