الجدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في منامي أن جدتي لأمي ليست جدتي فعلًا، علمًا بأنها في الواقع على خلاف معنا ولا تحبنا وتكره والدي... وأنا أيضًا لا احبها، لأني لا أجد منها إلا الاحتقار والمعاملة السيئة... ورأيت في المنام انها كانت عبارة عن مربية أمي وأنها خالتها، أي انها ليست والدة أمي الحقيقية، إنما هي تبنتها وجعلتها بمثابة ابنتها، لان أمي كان يتيمة الأم. وفي الحقيقة إن أمي تشعر بالغربة واليتم منذ ولادتها. فوالدتها كانت مطلقة من جدي وتزوجت غيره. لكن أمي مع ذلك متعلقة بأمها كثيرًا وتزورها دائمًا. وبدا لي في الحلم أن جدتي أم أمي الحقيقة هي دكتورة معنا في العمل تحمل الدكتوراه وخريجة جامعات أميركا... وكنا نجلس معها وكنت أناديها "يا جدة". وكانت تبكي من الفرحة، لأنها على حد قولها مؤخرًا سمعت أحدًا يناديها " "يا جدة". وقمت من النوم وأنا سعيدة جدًا بجدتي الجديدة الدكتورة. فما تأويل هذا الخلم؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك يا عزيزتي يعكس ما يعتمل في نفسك من سوء معاملة جدتك لكم وكرهها لوالدتك. وانت تتمنين في قرارة نفسك ألا تكون هي جدتك. فاستبدلها في عقلك الباطن بزميلتك الدكتورة الطيبة الحنون التي تشعرين معها بالراحة والحب. ولكن تبقى جدتك هي جدتك، ويجب أن تبري بها من أجل أمك التي تحبها على الرغم من انها لم تشعر معها بمشاعر الامومة. ولكنها أمها والدم الذي يجري في عروقهما واحد. وأنا على يقين أنك لو بدلت مشاعر البعض نحوها بالحب، فسترين منها كل الحب. ولعلك تحظين بدعوة منها تجعل حياتك سعيدة وأيضًا ترضي والدتك. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib